عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم بسمة.. شاهد إطلالات نجوم الفن في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية «صور»

مهرجان الأقصر للسينما
مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

بدأ منذ قليل إفتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورتة الحادية عشرة، والتي كانت على ضفاف نهر النيل بالأقصر، وتم افتتاحه من قبل كلًا من وزيرة الثقافة الدكتورة الفنانة إيناس عبد الدايم، ومحافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم من ذاخل قاعة المؤتمرات، وحضر عدد كبير من نجوم الفن بإطلالات فريدة من نوعها.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالات نجوم الفن خلال حفل إفتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وذلك خلال السطور القادمة.

إطلالة سهر الصايغ في مهرجان الأقصر

تميزت إطلالة سهر الصايغ التي طغى اللون الأخضر عليها بالتميز وخطف الأنظار، وكان فستانها مكشوف من منطقة الكتف، ولونه أخضر في ذهبي، وفضلت تسريحة شعر بسيطة نظرًا لأن شعرها قصير، كما وضعت الميكاب الخفيف غير المحلوظ على وجهها.

إطلالة الفنانة بسمة في مهرجان الأقصر

ظهرت الفنانة بسمة بإطلالة من النوع الجرئ، في فستان لونه بيبي بلو وكان لونه رقيق، ولكنه كان مكشوف بشكل ملحوظ من بعض المناطق، كالخصر، ووضعت طلاء أظافر باللون الأحمر.

وأختارت بسمة تسريحة شعر بسيطة، من الشعر الطويل المنسدل على الظهر، وكان باقي الفستان طويل وغير مكشوف، وأحضرت شنطة مرصعة بالفصوص الفضية.

إطلالة ياسمين الخطيب من مهرجان الأقصر

وكان أبرزهم ياسمين الخطيب، التي ظهرت بفستان منقوش باللون الأبيض والأسود والرمادي، وظهرت في العديد من الصور مع زوجها، وكانت إطلالتها بسيطة بميكاب ناعم بدرجة كبيرة.

وفضلت ياسمين الخطيب، تسريحة الشعر المنسدل على الظهر والكتفين، وكان في يديها شنطة صغيرة باللون الفضي، وقد أظهر الفستان التاتو الخاص بها، المكتوب على ذراعها اليمين، وهو : مدد بلا عدد.

إطلالة محمود حميدة وأحمد مجدي في مهرجان الأقصر

وفي الإطلالات الرجالية، تألق الفنان محمود حميدة، رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بإرتدائه بدلة سوداء اللون كلاسيكية وكرافتة مقلمة باللون الأحمر والأسود.

وظهر أحمد مجدي في مهرجان الأقصر ببدلة لونها بترولي، بدون كرافتة، وإرتداها بالطريقة الحديثة، التي تعتمد فتح جزء من القميص الداخلي، مع وضع منديل للبدلة باللون الباذنجاني.

 

محمود حميدة الرئيس الشرفي لمهرجان الأقصر

ومن الجدير بالذكر، أن الممثل المصري محمود حميدة يرأس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بشكل شرفي وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين برعاية ودعم من وزارة الثقافة  والسياحة والاثار، والخارجية، ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين وبرعاية البنك الأهلي المصري، وشركة أوراسكوم وهيئة تنشيط السياحة.

تابع موقع تحيا مصر علي