عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2022.. نورهان تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل «يوتيرن»

نورهان - الستات ميعرفوش
نورهان - الستات ميعرفوش يكدبوا

تحدثت الفنانة نورهان عن تفاصيل دورها في مسلسل «يوتيرن» أثناء حلولها ضيفة في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، ويُذاع عبر شاشة قناة CBC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس دور الفنانة نورهان في مسلسل «يوتيرن» المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان المقبل.

دور نورهان في مسلسل «يوتيرن»

وقالت الفنانة نورهان إن المخرج اختارها للعمل وأضافت أن الدور لا يمكن وصفه بشكل معين حتى يكتشفه الجمهور ولكنه له وجود في المجتمع ولكن في المسلسل يتم تقديم هذا النموذج بشكل مختلف، ثم أشارت إلى أن التقبل المجتمعي له درجات والطيبة لها درجات كذلك ولهذا الشخصية التي تقدمها تحمل العديد من المحاور المختلفة التي لا يمكن وصفها.

إنفصال نورهان عن زوجها

وصرحت الفنانة نورهان أنها انفصلت عن زوجها ولم تختلف الحياة بالنسبة لها كثيرًا عن ما كانت عليه قبل الطلاق، مضيفة إلى أن معايير اختيار الزوج بالنسبة لها تتمثل في المودة والرحمة لأنها معنية أكثر بجوهر الزواج وليس المظهر أو الخطوبة أو الأمور المادية. 

وأردفت الفنانة نورهان كلامها: أنها تريد زوجًا لا يريد الاستفادة من نجاحها ولا يحجر عليها في النجاح، بل يحبها لذاتها وشخصها ويقبلها في كل الحالات ويقدرها.

معاذ ابن نورهان 

كما أشارت إلى أن هناك شائعة بشأن أن ابنها ابنها «معاذ» مثل من قبل في فيلم «عمر وسلمى» وهذا ليس له أساس من الصحة، حيث أن ابنها معاذ يحب التمثيل ولكنها لا تريد له أن يدخل في ما وصفته «فتنة النجومية». وأختتمت نورهان كلامها أنها من البداية قررت أن هناك أعمال يمكن أن تقوم بتنفيذها وأخرى لا يمكن أن تقوم بتنفيذها، ويرجع السبب وراء ذلك أن ثقافتها في الفن مائلة إلى الأجنبية أكثر ولكنها لا تقبل بعض الأعمال، وشددت على أن واجب الممثل هو إظهار موهبته بين الخير والشر وكذلك تقديم النماذج الطيبة الصادقة لأن عمل الفنان عبارة عن رسالة. 

تابع موقع تحيا مصر علي