عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. وزير الرياضة يكرم منتخب مصر للكاراتيه بعد الفوز بكأس القارات للكاراتيه

تحيا مصر

كرم صباح اليوم الأحد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لاعبى ولاعبات المنتخب الوطنى للكاراتيه التقليدى تقديراً لانجازهم الذى حققوه فى منافسات بطولة كأس القارات للكاراتيه التقليدي التي استضافتها مصر فى الفترة من ٢٤ حتى يوم ٣٠ نوفمبر الماضى بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما قد حصد المنتخب المصرى خلال البطولة على ٦٧ ميدالية متنوعة بواقع ٢٨ ميدالية ذهبية، و٢٧ فضية، و١٢ ميدالية برونزية، وذلك فى تنافس مع لاعبى ولاعبات ١٤ دولة من مختلف دول العالم.

May be an image of 3 people, people sitting and indoor

May be an image of 4 people, people sitting, people standing and indoor

ومن ناحيه اخري اطمأن وزير الرياضة على كافة استعدادات الجهاز الفنى بشأن مباراتي المنتخب الوطنى أمام المنتخب السنغالي ضمن المرحلة النهائية للتأهل إلى كأس العالم لكرة القدم بقطر٢٠٢٢م، وكذا متابعة الجهاز لأحوال لاعبى المنتخب المقرر ضمهم للمعسكر التدريبي المقبل، ومناقشة كافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة استعداداً لمباراتى السنغال.

فيما من المقرر إقامة المباراة الإياب في ملعب دياموند الأولمبي بالسنغال يوم 28 من الشهر ذاته فى التاسعة مساء أيضا.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن مواعيد مباريات المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، حيث تحدد يومى 25 و28 مارس لمباراتى مصر والسنغال.

منتخب السنغال يتوج بكأس أمم أفريقيا أمام مصر بركلات الحظ

وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بدون أهداف، لتتجه المباراة للأشواط الإضافية لحسم الفريق الفائز.

 وفي بداية الشوط الإضافي الأول هدد بامبا ديانج مرمى منتخب مصر من خلال إنفراد صريح، ولكن أستمر أبو جبل في تألقه وتصدى للكرة ببراعة.

ودخل مهند لاشين بدلاً من حمدي فتحي، وفي الدقيقة 100  تألق أبو جبل مرة أخرى وينقذ كرة برأسية قوية من ديانج.

 وبالشوط الإضافي الثاني، أستمر أبو جبل لثالث مرة أمام ديانج الذي سدد تسديدة صاروخية في الدقيقة 115، وبعدها بدقيقة سدد مروان حمدي كرة قوية في هجمة منظمه لمنتخب مصر، ولكن تعامل ميندي مع الكرة بشكل مميز.

تابع موقع تحيا مصر علي