عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام المليجي يعتذر من رانيا شاهين: «حقك عليا.. أنتِ غالية عندي»

تحيا مصر

تراجع الفنان هشام المليجي عن موقفه من الفنانة رانيا شاهين معتذرًا منها عما بدر منه في الفترة الأخيرة مقابل محاولتها لمساعدته بسبب قلة أعماله الفنية. 

تحيا مصر  يرصد اعتذار الفنان هشام المليجي من الفنانة رانيا شاهين على خلافهم الأخير. 

هشام المليجي يتراجع عن موقفه من رانيا شاهين

ووجه المليجي رسالة لها من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: "أنا مضايق من نفسي جدًا لأني كنت عنيف مع زميلتي اللي كانت عاوزه تساعدني وغلطت في الاسلوب ومش عارف اعمل ايه". 

 

وتابع: "أخواتي وأقرب الناس ليا ميعرفوش دواخلي ولا حياتي الشخصية.. وانا مطلبتش منهم مساعده لانهم اولي الناس بمساعدتي ده لو كان عندي أزمه، عشان كده انا انفعلت ومكنش المفروض اكتب وانا غضبان".

 وأضاف: "متزعليش مني يارانيا وحقك عليا أنتِ عارفه انك غاليه عندي.. وطول عمرنا جدعان مع بعض، وانا بعتذرلك قدام الناس كلها".

أزمة هشام المليجي ورانيا شاهين

ويرجع الأمر إلى محاولة الفنانة رانيا شاهين مساعدة هشام في أزمته الفنية، قائلة عبر حسابها على «فيسبوك»: الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي ومتربيين مع بعض، مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز، ومكافح، وعنده اكتئاب وبيرفض انه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس، تحية ليك ياجاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزه النفس".

وأضافت: "أنا عارفة إنه هيزعل مني لما يعرف إني كتبت الكلام ده، بس كل ما ازوره حقيقي بيصعب عليا، مع إنه مش بيشتكي بس باين عليه، الموهوبين في الظل".

ليقابل المليجي مساعدته بالرفض قائلًا: "صباح الخير.. شكرًا جزيلًا على موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي، صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد، لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة، ولم أطلب منها أي مساعدة من أي نوع.. ولأني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور،". 

وأردف:"ولكن بعد أن صور وتناقلته المواقع والصفحات، ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والاعجاب والدعوات بالفرج والفرح والرزق وأشياء أخرى جميلة.. وهنا لا بد وأن أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لأنها كانت سبب لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجة".    وتابع: "كثير من التعليقات عن أن الفن شلل وواسطة وغدار، ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل.. وده مش عيب طبعا وفيه فاكرين إننا بنتسول الشغل على المنصات الاجتماعية، مش عارف هو يقصد مين.. طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا على الخاص.. بس تعبير تسول غير لائق".

واختتم حديثه قائلًا: "أرجو من المواقع والمنصات إزالة المنشور وعدم تداوله.. أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع إنها أشياء مشروعة، وعند البشر ولا تعيب أحد.. شكرًا وأسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم استطع.. وتمنياتي للجميع بالسعادة والنجاح".

تابع موقع تحيا مصر علي