عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفكار جديدة.. برامج شهر رمضان 2022.. رامز جلال الأبرز

برامج شهر رمضان 2022
برامج شهر رمضان 2022

يزداد البحث عن برامج شهر رمضان 2022، الذي تتنوع بين الدينية، والاجتماعية وبرامج المقالب كنوعية برنامج رامز جلال الذي يقدمه في كل موسم رمضاني، ويحقق مشاهدات عريمة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد برامج شهر رمضان 2022 المتنوعة بين الدينية والاجتماعية 

برنامج رامز جلال في 2022

يتصدر برنامج رامز جلال قائمة برامج شهر رمضان 2022، والذي يدور فكرته حول محاولة رامز إستضافة المشاهير بحجة برنامج آخر يتحدثوا من خلاله عن أعمالهم الفنية ومسيرتهم، ولكن يتفاجئون يمقلب من رامز جلال، وظهوره في آخر الحلقة بعد خلع القناع من وجهه، ويعد برنامج رامز جلال العمل الأبرز في برامج شهر رمضان 2022.

إقرأ أيضا: رمضان 2022.. رانيا يوسف تطرح بوستر مسلسها «عالم تاني»

 وانتشرت العديد من الأنباء عن فكرة برنامج رامز جلال هذا العام، فبعضهم يرجح بأنه فكرته التي تم طرحها في الموسم الرمضاني السابق وهي عبارة عن إدخال الضيف في مقبرة وظهور ملاكي الموت لمحاسبته، ولكنها لم تكن تلقى استحسان الجمهور العام الماضي فلم ينفذها، والثانية بعنوان «رامز لابسة جن».

برنامج مصطفى حسني 

ويقدم مصطفى حسني كعادته برنامج يعرض ضمن برامج شهر رمضان 2022 بعنوان «السعر»، والذي من المقرر أن يعرض على شاشة قناة OnE، وأن يتم تقديمه بدون فواصل أو إعلانات على منصة Watch it.

إقرأ أيضا: «أعمال درامية متنوعة».. تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022 بمنصة watch it

برنامج لعلهم يفقهون وقلبي إطمئن

ومن المقرر أن تستكمل برامج شهر رمضان 2022 ببرنامجي «لعلهم يفقهون» الذي يناقش العديد من القضايا الفقهية ومن المقرر عرضه عبر قناة dmc، ومنصة Watch it الالكترونية، بينما قلبي امطئن فيظهر في موسمه الجديد، وهو من تقديم الإعلامية مديحة كامل، وذلك عبر قناة mbc مصر وعبر منصة شاهد.

إقرأ أيضا: المشوار أبرزها.. تعرف على المسلسلات الرمضانية المعروضة على Dmc

فضلا عن عرض برنامج الطيب لفضيلة الشيخ أحمد الطيب، شيخ الازهر، في أكثر من قناة فضائية متنوعة.

ومن المقرر الاعلان عن تفاصيل اخرى عن برامج شهر رمضان 2022 خلال الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي