عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إلتزم دينيًا؟.. عنده حالة نفسية؟».. مصادر تكشف لـ تحيا مصر أسباب إختفاء زاب ثروت عن الساحة الغنائية

زاب ثروت
زاب ثروت

اختفى مغني الراب الشهير «زاب ثروت» عن الساحة الفنية، وانقطعت الأخبار عنه ولم يعد متفاعل على السوشيال ميديا كالسابق، وكان أخر أغانيه أغنية «ملوك المدينة» التي أصدرها العام الماضي شهرأكتوبركانت بالتعاون بينه وبين وساري هاني وعبد الرحمن رشدي، ولكن أسباب إختفائه غير معلومة حتى الآن.

تحيا مصر يرصد لكم أسباب إختفاء مغني الراب «زاب ثروت» عن الساحة الغنائية وذلك خلال السطور القادمة.

أسباب اختفاء مغني الراب «زاب ثروت»

كشفت بعض المصادر لـ تحيا مصر عن أسباب إختفاء مغني الراب «زاب ثروت» عن الساحة الغنائية بعد تحقيق سلسلة متواصة من النجاحات في مجال غناء الراب، واختلفت المصادر حول أسباب إختفائه، فجاء أول مصدر مقرب من زاب ثروت، وأفصح لـ تحيا مصر عن أسباب إختفاء زاب عن الساحة الغنائية، فقال أول مصدر: زاب ثروت راح للداعية “ع.خ” ومن بعدها حاله اتبدل وقال انه هيبعد عن الغنا والمجال ده عشان هو رجس من عمل الشيطان، وهيتجه للإلتزام الديني.

وقال مصدر أخر لـ تحيا مصر: زاب بعد عن الساحة دي خالص، خصوصا بعد موت الفجأة اللي بقى منتشر في فئة الشباب وعشان ربنا يتوب عليه من المجال ده.

والمصدرالثالث قال: زاب هيوهب صوته وخبراته الفنية للحاجات الدينية بس بعد كده ومش هيرجع لغنا الراب تاني.

وقال المصدر الأخير: أن زاب يمر بحالة نفسية سيئة أفقدته قدرة التواصل مع العالم الخارجي.

وبين اختلاف الأقاويل حول هذه المصادر، لم يعلن زاب عن أسباب إبتعاده عن الساحة لجمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل المختلفة، وأنتشرت التساؤلات حوله مؤخرًا، وتداول رواد التواصل الإجتماعي العديد من الأسئلة حول زاب.

معلومات عن زاب ثروت 

اسمه أحمد ثروت زكي الشهير باسم زاب ثروت وقد جاء اسم زاب من لعبة PlayStation حيث قام باختيار هذا الاسم بمعاونة بعض الأصدقاء في كتابته في خانة الاسم المختصر أو nickname، ولد زاب 21 نوفمبر 1987 وهو شاب مصرى رابر ومغني وهيب هوب مصري ومؤلف موسيقى وشاعر غنائي من مواليد مدينة عمان بالمملكة الاردنية الهاشمية تتلمذ في كلية الهندسة قسم كهرباء حيث كتب وغنى أغنية عن حياته الشخصية “دى حياتى”.

حيث بدأ مشواره الفني بأغنية “كفاية” وبدأ بكتابة بعض الأغاني لفرقة كايروكي بالمشاركة بالغناء فيها وبدأ بالظهور معهم في حفلات ساقية الصاوي وبدأ بإلقاء قصيدة مصر وقام بعدها الجمهور بطلبه للغناء حيث توجه للراب والهيب هوب. شارك مع كايروكي في اغنية “اثبت مكانك” حيث حققت 7.2 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي