عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب غرقًا أثناء محاولة إنقاذه فتاة ألقت بنفسها فى النيل بمحافظة الدقهلية

مصرع شاب غرقا بالدقهلية
مصرع شاب غرقا بالدقهلية

لقى شاب مصرعه غرقًا في محافظة الدقهلية أثناء محاولته إنقاذ فتاة ألقت بنفسها في ترعة المنصورية المارة من أمام مدينة المنصورة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة ونقلها إلى منزله في قرية سرسو البرامون مركز المنصورة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة. 

تحيا مصر 

وتلقي مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بغرق شاب في ترعة المنصورية من أمام مقابر جديلة عندما حاول إنقاذ فتاة ألقت بنفسها في مياه الترعة، وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى ومباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى مكان الواقعة، وتمكنتِ القوات من انتشال الجثة، وتبين أنه شاب يدعى محمد أحمد الديسطي، وشهرته بكار، 24 سنة من عزبة سريو البرامون مركز المنصورة، ولقي مصرعه غرقًا. 

وأكد شهود العيان أن فتاة تُدعى: ٱمال ج. إ.، 40 سنة، من مدينة المنصورة، ألقت بنفسها من أعلى كوبري مقابر جديلة في مياه ترعة المنصورية، وعندما شاهد الشاب الفتاة وهي تغرق، قفز خلفها في المياه وتمكن من إنقاذها، إلا أنها حاولت أن تلقي بنفسها مرة أخرى وتمكن من إنقاذها إلا أنه لم يتمكن من الخروج وغرق.

وأوضح الشهود أن قوات الإنقاذ النهري تمكنت من انتشال الجثة وفور خروج الجثة من المياه نقلها أقارب المتوفى إلى بيته في عزبة سريو البرامون مركز المنصورة. وتجمع عدد كبير من الأهالي في مدخل العزبة في انتظار التصريح بالدفن وأطلقوا عليه لقب "شهيد الشهامة". وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة.

مصرع سائق توك توك بسبب زبون 

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منية النصر، يفيد بورود بلاغ من إدارة تأمين المستشفيات بوصول"شحاته السعيد احمد اسماعيل"، 52 عامًا،سائق توك توك ومقيم مركز منية النصر "جثة هامدة" إدعاء تعدي. أنتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرذة منية النصر وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني علية وشخص يدعي "محمود.أ.ا.ع"،18عاما ومقيم بندر منية النصر، سائق توك توك بسبب خلاف علي أولوية المرور مما أدي الي وفاه الاول فى الحال اثر تعدي على الرأس بإستخدام زجاجة فارغة. جرى نقل جثمان المتوفي الي ثلاجة مستشفي منية النصر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابه لإجراء التصريح بالدفن . فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط المتهم الهارب. 

تابع موقع تحيا مصر علي