عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال العدل: "الاكتئاب أفاد نيللي كريم والعمل مع عادل إمام لم يكتمل لهذا السبب"

جمال العدل
جمال العدل

 استضاف الإعلامي يوسف الحسيني في برنامجه المذاع عبر إذاعة "نجوم أف أم"، المنتج جمال العدل ببرنامجه "حروف الجر".

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات المنتج جمال العدل

تصريحات جمال العدل

كشف المنتج جمال العدل خلال لقائه الإذاعي الأخير عن رأيه بمصطلح السينما النظيفة، والمنصات الرقمية التي اجتاحت عالم السينما والدراما مؤخرًا، وتحدث أيضًا عن أعماله مع شقيقه مدحت العدل ونجله ماندو العدل.

وقال جمال العدل: "مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة أو قبيحة.. السينما سينما، ومش بحب تكون قبيحة بشكل فجّ سواء في الضرب أو الجنس، كما أن هناك منتج هو من اخترع مصطلح السينما النظيفة دون ذكر اسمه".

جمال العدل مع يوسف الحسيني

وتابع: "المنتج المفروض عنده رؤية لتقديم شيء معين ويتم تنفيذها من خلال الكاتب والمخرج مع النجوم، والقصة بـ تبدأ وتنتهي من عند المنتج.. والمنتج حاليا هو عبارة عن قرار مش فلوس.. ولا أجرؤ أشغل مدحت أو ماندو عمل مش على هواهم".

وأضاف المنتج: "ولا أشتغل فيلم ما أحبوش... وكان فيه مشروع مع الزعيم، لكن ما تمش الاتفاق، فلم يتم الإعلان عنه رغم أن مجرد إمضاء الزعيم، يعني إن العمل نجح.. وأدوار الاكتئاب أفادت نيللي كريم في مشوارها الفني".

 

 

المنتج جمال العدل

وعن سبب نجاح مسلسل بـ 100 وش، قال: "مش بسبب نيللي أو آسر لأنهم مش كوميديانات.. ولا كاملة أبو ذكري عملت كوميدي.. المسلسل كان فكرتي إن نيللي تعمل شخصية نصابة، وكاملة أبو ذكري كمِّلِت العصابة".

اقرأ أيضًا

منع ظهور الفنانين دون أجر.. أشرف زكي يصدر بيانًا بسبب أزمة الضرائب

وتحدث أيضًا عن شقيقه الراحل الفنان سامي العدل وأوضح قائلًا: "سامي العدل مكنش هيمثل في فيلم أصحاب ولا بيزنس، وصور مشاهد قبل ما يقرأ الفيلم.. والمنتج أحيانا لازم يكون ديكتاتور.. وأي مشهد بنعمل بيكون في 200 واحد واقفين.. الموضوع لا ينحصر فقط في التقبيل".

يذكر أن المنتج جمال العدل يواصل العمل حاليًا ويكثف تصوير باقي مشاهد مسلسل فاتن أمل حربي الذي تنافس به الفنانة نيللي كريم ضمن مسلسلات رمضان 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي