عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يضرب الجونة بثنائية في حضور فيريرا «فيديو»

الزمالك
الزمالك

حقق الزمالك الفوز على نظيره الجونة بنتيجة 2/0 على ستاد "القاهرة"، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبدأ الزمالك المباراة بضغط كبير على الجونة وحاولوا أن يتقدموا مبكراً عن طريق عدة هجمات متتالية، حتى أفتتح إمام عاشور الأهداف في الدقيقة 17، من تصويبة صاروخية  تسكن الشباك بعدما أسند بن شرقي الكرة له.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

ثم عزز أحمد سيد زيزو بعدها بدقيقة بالهداف الثاني بعد إنفراده بالمرمى ليضع الكرة في الشباك بشكل رائع من فوق إسلام طارق حارس الجونة، الذي لم يستطيع التصدى للكرة.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

ولم يحاول الجونة أن يسجل خلال شوط المباراة الأول، حتى أحتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لعمرو طارق تسبب فيها  محمود علاء، ليسجلها عمرو السعداوي ويقلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول.

لمشاهدة الهدف من هنا

وفي شوط المبارة الثاني تراجع المستوى تدريجياً بين الفريقين، وغابت الخطورة عن كلا المرميين في الربع الأول من الشوط، حتى شكل الزمالك خطورة عن طريق زيزو بعد هجمة فردية أنطلق فيها من الجهة اليمنى.

وحاول بعدها الجونة أن يعدل النتيجة ويحرز التعادل أمام الزمالك من خلال عدة هجمات على فترات بعد دخول خالد قمر، بعدما دفع رضا شحاته بكل أوراقه الهجومية لتسجيل هدف، ولكن حافظ الزمالك في الأخير على تقدمه.

لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 للقلعة البيضاء، وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 25 في المركز الثالث، بينما ظل الجونة عن النقطة رقم 14 في المركز الحادي عشر.

 
 
 
 
 
 

 

تشكيل الزمالك لمواجهة الجونة:

فى حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع :- محمود علاء – محمود حمدي الونش  – أحمد فتوح – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا  – يوسف أوباما  – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم : عمر السعيد.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – حازم إمام – ماجد هاني – إسلام جابر – محمد أوناجم – رزاق سيسيه – سيف الجزيري.

تشكيل الجونة امام الزمالك بالدوري:

حراسة المرمى : إسلام طارق.

خط الدفاع: عمرو سعداوي - عمرو طارق - محمد نجيب - آلان كيامبادي.

خط الوسط: دانيال إيدي - إسلام محارب - سيف العجوز.

خط الهجوم: محمود الشبراوي - أرناود راندرياناتيناينا - إسلام عبد النعيم.

تابع موقع تحيا مصر علي