عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الاقتراحات والشكاوي» 22 اقتراح برغبة علي طاولة البرلمان

تحيا مصر

تعقد لجة الاقتراحات والشكاوي اجتماعها اليوم برئاسة النائب عاطف ناصر رئيس للجنة لمناقشة عدد من الاقتراحات برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن إنشاء مبنى التأمينات الاجتماعية بمدينة أخميم – محافظة سوهاج.

تحيامصر

مناقشة عدد من الاقتراحات برغبة المقدم من النواب

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة ألفت المزلاوي، بشأن إنشاء دور رعاية للفتيات الصغيرات بمحافظة سوهاج.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة هدى الطنبارى، بشأن إنشاء دار ضيافة للمعنفات من السيدات الغير قادرات بمحافظة كفر الشيخ.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة هالة أبو السعد، بشأن تخصيص مكتب للتأمينات الاجتماعية بمدينة فوة – محافظة كفر الشيخ بدلاً من المقر الحالي.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة فاطمة أحمد محسن، بشأن توفير جميع سبل الراحة لذوي الهمم من استراحات وطرق ومصاعد داخل جميع المرافق العامة والمواصلات العامة.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة أميرة العادلي، بشأن إعداد قاعدة بيانات موحدة ومحدثة عن الأشخاص ذوي الإعاقة لحصر أوضاعهم المعيشية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمود قاسم، بشأن تخصيص أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة على كافة الشواطئ المصرية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة ميرفت ميشيل نصيف، بشأن تخصيص قطعة أرض لإنشاء مكتب هندسي مساحي – مركز ببا – محافظة بنى سويف.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة نشوى شريف، بشأن إدراج أصحاب المعاشات المتضررين من قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الصادر بالقانون رقم (148) لسنة 2019 – بمنظومة التأمين الصحي الشامل لحين الفصل في قانون التأمينات الجديد.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة شيماء حلاوة، بشأن إعادة تشغيل محطة النقل العام المخصصة لشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والنهري الكائنة بقرية أجهور الكبرى مركز طوخ – محافظة القليوبية

ثلاثة اقتراحات برغبة مقدمة من السادة النواب: هشام الحصري، أسامة عبدالعاطي، محمد السعيد عوض، بشأن إدراج حي البستان التابع لمدينة السنبلاوين – محافظة الدقهلية ضمن صندوق تطوير المناطق العشوائية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة ميرفت عازر، بشأن إعفاء المخابز السياحية من شرط المساحة للترخيص بإقامتها.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة آيات الحداد، بشأن إنشاء مكتب لخدمات المصريين في الخارج بقطاع الهجرة تيسيرًا عليهم.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة رحاب موسى، بشأن عمل مكتب للتصديقات والخدمات القنصلية بمحافظة دمياط إسوة بالمحافظات الأخرى.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة هناء أنيس، بشأن إنشاء أربعة مكاتب للتصديق تابعة لوزارة الخارجية – محافظة الشرقية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن إنشاء طريق الديابات شرق حي الكوثر التابع لهيئة الآثار– محافظة سوهاج.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب سامي كامل، بشأن بناء مقر دائم لبيت الثقافة بقرية 30 يونيو – مركز ومدينة بئر العبد– محافظة شمال سيناء.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب هشام الجاهل، بشأن الموافقة على إنشاء قصر ثقافة بمدينة المحمودية – محافظة البحيرة.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب يونس عبدالرازق، بشأن تخصيص قطعة أرض لإنشاء قصر ثقافة بقرية الربع في المنطقة الواقعة بين الطريق الدولي والطريق الداخلي بمنطقة أولاد نصير – محافظة كفر الشيخ.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة ولاء عبدالفتاح، بشأن تحويل دار أبن لقمان الأثرية إلى متحف المنصورة القومي – محافظة الدقهلية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة ليلى أحمد أبو إسماعيل، بشأن تخصيص قطعة أرض من أرض مصنع البدراوي التابعة لوزارة الأوقاف بمدينة سمنود لعمل قرية سياحية ونقل الفواخير فيها مع تطويرها وإدخالها في المزارات السياحية بمدينة سمنود – محافظة الغربية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة نشوى الديب، بشأن إنشاء مجمع ثقافي تنويري بمنطقة إمبابة – محافظة الجيزة.  

تابع موقع تحيا مصر علي