عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقتراب لاعب النادي الأهلي من الإنضمام للتدريبات الجماعية بعد غياب طال

الأهلي
الأهلي

قام أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي، بإجراء أشعة وفحوصات دقيقة خلال الساعات الماضية بعدما غاب عن التدريبات الجماعية منذ إصابته بفيروس كورونا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضح أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن نتيجة الأشعة والفحوصات جاءت إيجابية للغاية، وأنه يقترب من العودة للتدريبات الجماعية خلال أسبوعين.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد حرص على الحديث كوكا على هامش تواجده بالنادي قبل مباراة بيراميدز في الدوري، واطمأن على حالته، متمنيًا له العودة إلى التدريبات بعد تعافيه تمامًا من آثار الإصابة بفيروس كورونا.

الأهلي وصن داونز 

سقط النادي الأهلي في الجولة الثالثة من المجموعة الاولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام ماميلو صن داونز بهدف دون رد، في لقاءجمع بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

يتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الاهلي وصف ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من خلال تعادله نع الهلال السوداني، والخسارة أمام بطل جنوب إفريقيا، والفوز على المريخ.

اقرأ.. لاعب صن داونز السابق: مباراة الأهلي ستكون معركة.. وعليهم اختبار شخصيتهم

ووصلت بعثة النادي الأهلي صباح اليوم إلى مطار جوهناسبرج عاصمة جنوب إفريقيا، استعداداً لمواجهة صن داونز بطل الدوري المحلي، والتي كان في استقبالها سفير مصر أحمد الفاضلي.

وجاءت بعثة النادي الأهلي التي توجهة إلى جنوب إفريقيا استعداداً لمواجهة صن داونز، بـ 23 لاعب، والتي ترأسها محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة والتي ضمت طارق قنديل وحسام غالي عضوي مجلس الإدارة.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم:ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي