عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجه من السجن.. تفاصيل أول عمل فني لـ أحمد عزمي في رمضان 2022

أحمد عزمي
أحمد عزمي

خرج الفنان أحمد عزمي خلال الأيام الماضية من السجن، وظهر في لقاء تلفزيوني بعد خروجه مباشرةً والذي نال تعاطف الجمهور المحب له بشكل كبير، ليعود الفنان أحمد عزمي للساحة الفنية مرة أخرى عن طريق عمل فني سيتم عرضه في رمضان.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل العمل الفني الجديد لـ أحمد عزمي بعد خروجه من السجن وذلك خلال السطور القادمة.

عودة أحمد عزمي

ونشر الفنان أحمد عزمي صورة تجمعه بـ الفنانة القديرة ليلى علوي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق على الصورة قائلا: الحمدلله كثيرا”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين مهنيئنه على عودته للتمثيل بعد غياب سنوات.

وأضاف “عزمي” قائلًا: “بفضل الله وتوفيقه وبفضل دعواتكم أنا في «دنيا تانية» مع الفنانة الجميلة الراقية ليلي علوي والمخرج أحمد عبدالعال وباقة من المع النجوم.. دعواتكم ياحبايب ورمضان كريم”.

مسلسل دنيا تانية في رمضان 2022

ويضم مسلسل  "دنيا تانية" في بطولته عدد من النجوم بجانب ليلى علوي، ومنهم مجدي كامل، ومي سليم، وفاء صادق، وأشرف زكي، وفراس سعيد، وآخرين من نجوم الفن، والمسلسل  سيناريو وحوار عمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ، كما أشرف على كتابة سيناريو العمل  أمين جمال، والإخراج لـ أحمد عبدالعال.

 

 

 

ويعد مسلسل دنيا تانية الذي ينضم لمسلسلات شهر رمضان 2022، عودة لأحمد عزمي إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب لفترة طويلة، وأزمته التي كشفها للجمهور في آخر لقاء تلفزيوني له عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

أزمات أحمد عزمي

وكان أحمد عزمي تأثر بشكل كبير في لقائه التلفزيوني بقناة MBC مصر، ببرنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وبكى أكثر من  مرة كما طالب أن يمنحه المنتجين فرصة ثانية للعودة إلى التمثيل.

اقرأ أيضًا

"أجمل الحاجات اللي حصلت".. أول تعليق من مايان السيد بعد عرضها أمام الرئيس

وغاب أحمد عزمي عن الفن والتمثيل بعد مروره بفترة اكتئاب بسبب وفاة شقيقه بالقتل وطعنه أكثرمن 10 طعنات في مشادة مع شباب في الشارع حيث توجه بعدها للإدمان وتم سجنه ستة أشهر بعد ضبطه في إحدى المدن الساحلية وبحوزته مواد مخدرة ويتعاطاها.

تابع موقع تحيا مصر علي