عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة سعيدة بتكريمها في المهرجان الدولي لسينما حقوق الإنسان في تونس

درة/أرشيفية
درة/أرشيفية

أعربت الفنانة درة عن سعادتها بتكريمها في المهرجان الدولي لسينما حقوقو الإنسان في تونس، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات لحظة التكريم من خلال حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، والجمهور يحتفل بها.

تحيا مصر  يرصد تكريم درة في المهرجان الدولي لسينما لحقوق الإنسان في تونس

درة تعلن تكريمها في المهرجان الدولي لسينما حقوق الإنسان في تونس

نشرت الفنانة درة صورتها بالتكريم التي حصلت عليه من المهرجان الدولي لسينما حقوق الإنسان في تونس، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهذا التكريم جاء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وقالت: "شكرا على تكريمي من المهرجان الدولي لسينما لحقوق الإنسان في تونس.. شرفني وأسعدني هذا التكريم من بلادي وخاصة في اليوم العالمي للمرأة".

تعليق النجوم والجمهور على تكريم درة في تونس

هنأ الفنانة درة عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي بتكريمها في المهرجان الدولي لسينما لحقوق الإنسان في تونس، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وكان أولهم الفنانة بسمة التي قالت لها: "مليون مبروك يا حلوة"، وتبعتها رشا شيحا شقيقة الفنانة هنا شيحا وكتبت ما يعني: "مبروك"، ثم جاء تعليق النجمة جومانا مراد وقالت فيه: "الف مبروك حبيبتي"، وهنأها مصمم الزياء التونسي أحمد تلفيت بالتعليق بقلوب حمراء.

هنأ الجمهرو درة بتكريمها في المهرجان الدولي لسينما لحقوق اللإنسان في تونس، وكتب لها عدد من متابعيها كلمة "مبروك"، وكان من رأيهم جميعًا أنها تستحق هذا التكريم، وعدد كبير منهم أشار أيضًا إلى أناقتها وإطلالتها الجميعة، وجاءها أكثر من تعليق يقول: "أنيقة كالعادة.

إطلالة درة أثناء التكريم في المهرجان الدولي للسينما في تونس

أعتاد الجمهور على إطلالات درة الأنيقة، التي تكون دائمًا مناسبة للحدث وتظهرها بأحسن شكل، فطلت درة ببلوزة من القطيفة السودا تتميز بقصة الكتف الواحد، وبنطلون أسود يزينه خط من القطيفة السوداء أيضًا على الجنبين بطول الرجل، والجاكت الأحمر المطرز بالخرز الأسود اللامع كان هو القطعة الرئيسية في الإطلالة، حيث أنه مستوحى من الجاكت الخاص بمصارع الثيران، وكانت الإطلالة كلها تتمتع بالأناقة والبساطة في أن واحد، واتبعت تسريحة شعر بسيطة أيضًا بشعر مربوط للخلف مع خلصلة على جانبي الوجه، وأكملت طلتها بأقراط سوداء كبيرة ولامعة، مع مكياج هادء مناسبة لما ترتديه.

تابع موقع تحيا مصر علي