عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارتيرون يكشف عن علاقته مع الزمالك.. وحقيقة تفاوض الإتفاق السعودي لضم مدافع الأهلي

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، عن موقفه من ضم لاعبي بيراميدز إلى صفوف الزمالك، في الفترة الماضية، وعن أفضل لاعبي الدوري المصري التي يسلط عليهم الأضواء من قبل مجلس إدارة الإتفاق السعودي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق عن إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، من على رأس الجهاز الفني للفريق، بعد تراجع نتائج أبناء مية عقبة.

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون تدريب الفريق السعودي نادي الإتفاق، بعد الإقالة من قبل بطل الدوري المصري نادي الزمالك، في الأسبوع الماضي.

وجاء ذلك خلال حوار نشره موقع "البيان" الإماراتي، بعد تولى كارتيرون تدريب الإتفاق، والذي تناول العديد من الزاويا، عن الأندية المصرية وفرصة عودته للعمل في أرض الكنانة.

موقف كارتيرون من ضم رمضان صبحي وعبد الله السعيد لـ الزمالك

وعندما سُئل عن حقيقة طلب التعاقد مع ثنائي بيراميدز عبد الله السعيد ورمضان صبحي رد: "لم أطلب ضم رمضان صبحي، خاصة أن الزمالك كان لديه الثنائي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، ولكن كنت أرغب بالفعل في ضم عبد الله السعيد في بداية الموسم الحالي، لأنني أحب طريقة لعبه".

كارتيرون عن علاقته مع مجلس إدارة الزمالك 

وواصل: "علاقتي مع مرتضى منصور كانت جيدة، تقابلت معه أكثر من مرة وتحدثنا سويًا، وأمير كان يدعمني باستمرار، وكنا نبذل قصارى جهدنا في الفترة الماضية، ولكن النتائج لم تكن جيدة".

اقرأ.. الزمالك يعلن جونزاليس محللًا للأداء.. واستمرار عبد المقصود بالجهاز الفني

وتابع: "اختيار فيريرا موفق جدًا، هو مدرب رائع ولديه الكثير من الخبرات، وأثق في قدرته على تحقيق نتائج جيدة في الفترة المقبلة، وأتمنى له وللاعبين التوفيق مع الزمالك وأن تتحسن النتائج في الفترة المقبلة".

كارتيرون يرغب في ضم مدافع الأهلي

وعن موقفه من ضم لاعبين من الدوري المصري أجاب: "هناك الكثير من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، خاصة بعدما أصبح الدوري يمتلك أكثر من فريق قوي بخلاف الزمالك والأهلي أمثال بيراميدز وفيوتشر وفاركو".

واختتم: "نعم أفكر في أكثر من لاعب لضمهم إلى صفوف الاتفاق، وأعتقد أن المغربي بدر بانون مدافع الأهلي قد يكون في حسابات الاتفاق الموسم المقبل، رئيس النادي يرغب في ضمه لأنه لاعب تكتيكي".

تابع موقع تحيا مصر علي