عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نزلتوا دموعنا».. تأثر لجنة تحكيم الدوم بأداء المتسابقتين ناردين وماريا

تحيا مصر

بدأت حلقة اليوم الخميس، من برنامج الدوم بموهبتين شباتين، أبهرت لجنة تحكيم البرنامج المكونة من الفنانة ليلى علوي، والمايسترو نادر عباسي، والمخرج تامر محسن، إذ اشعلا الثنائي حماس مسرح الدوم في أول دقيقة من الحلقة من خلال تمثيل مشهد من مسرحية غرفة 101.

تحيا مصر يرصد تأثر لجنة تحكيم الدوم بأداء المتسابقيتن ناردين فارس وماريا 

قدمت المتسابقتين ناردين فارس وماريا اسكتش تمثيلي من مسرحية غرفة 101، وبأداء قوي ومتألق استطاعا الثنائي التأثير في لجنة تحكيم الدوم والجمهور.

ومن جانبه حصدت المتسابقيتن على إشادات لجنة التحكيم، فعلقت ليلى علوي على أداء ناردين فارس وماريا، فقالت: «نزلتوا دموعي وخلتوني أعيط، انتوا هايلين وبرافو عليكم انتم الاتنين، كنتم طبعيين جدا والمشهد حلو»، في حين قال لهم تامر محسن بأن أدائهم كان متألق لكنهم يحتاجون التركيز على مخارج الحروف نبرة الصوت، في حين علق المايسترو نادر عباسي على أداء ناردين فقط قاىلا بأنه يجب أن تدرس المشهد بشكل أكثر.

انطلاق مرحلة التصويت للجمهور 

هذا وانطلقت مرحلة تصويت الجمهور للمواهب المتأهلة للمرحلة الثالثة والتي تعرف بمرحلة «المفتاح الذهبي»، ليتأهل الأعلى تصويتا إلى المرحلة النهائية.

وكان قد تأهل ١٠ مشتركين وهم يمنى حسني رقم 116 من الإسكندرية، ورحمة ضاحي رقم 117 من القاهرة، وفارس مصطفى رقم 120 من الأقصر، كروان رقم 119 من القاهرة، آية البحيري رقم 118 من البحيرة، من فئة الغناء.

أما عن الخمس الآخرين، فكانوا نادين خالد رقم 2016 من القاهرة، وآية زيد رقم 218 من الإسكندرية، ومادونا هاني رقم 219 من أسيوط، ومريم مصطفى رقم 220 من القاهرة، ويوسف الجبروني رقم 217 من بورسعيد، من فئة التمثيل.

كيفية التصويت للمتسابقين

ويمكنك التصويت للمتسابقين من خلال إرسال رسالة برقم المتسابق على رقم 4050، أو من خلال الموقع الرسمي لبرنامج الدوم في حال التصفح على الموقع من خلال الهاتف.

ويذاع برنامج الدوم في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا على قناة ON، وستشهد الحلقات المقبلة اختيار اثنين من كل من حلقة في مسابقة الغناء والتمثيل، وواحد فقط من مسابقة التقديم التليفزيوني لتأهلم المرحلة النهائية، التي ستنطلق بعد 5 حلقات من الآن، والتي يترقبها الجمهور وأهالي المتسابقين بشوق عريم.

تابع موقع تحيا مصر علي