عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ياواد ياتقيل علامة مسجلة باسمي».. حسين فهمي يرد على تصريحات محمد رمضان الاخيرة

حسين فهمي
حسين فهمي

حرص الفنان حسين فهمي على الرد على تصريحات محمد رمضان الاخيرة، والتي كان يسخر بها من تصريحاته عنه، بشأن تباهي محمد رمضان بطائرته وسياراته الفاخرة.

تحيا مصر يرصد رد حسين فهمي على الفنان محمد رمضان بسبب تصريحاته الأخيرة 

نشر محمد رمضان نشر فيديو لحسين فهمي، فقال فيه: «في نوع من الفنانين بيستعرضوا نفسهم قدام الجمهور، هتلاقوه قاعد في الطيارة دلوقتي»، لترجح وسائل الإعلام المختلفة بأنه يقصد الفنان محمد رمضان، وعلق رمضان على الفيديو من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: «تقصدني أو متقصدنيش أنا بحبك»، ثم قام بتركيب مقطع فيديو قصير له على أنغام أغنية «يا واد يا تقيل».

رد حسين فهمي على الفنان محمد رمضان 

وأعاد حسين فهمي نشر الفيديو الخاص بالفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه قائلا: «بتمنى النجاح والتوفيق، وعلى فكرة يا واد يا تقيل دي علامة مسجلة باسمي من زمان».

وكان قد أثير الجدل حول الفنان حسين فهمي في الأيام الماضية، بعدما انتشرت شائعات بزواجه من المطربة المصرية انغام، رغم فارق السن بينهما، ولكن كشفت الندوة التكريمية الخاصة بالفنان حسين فهمى، عن حضور زوجته الأولى ناهد محرم ، والتى عادت إليه بعد انفصاله عن السعودية رنا القصيبي، وهو ما يؤكد أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة. 

محمد رمضان وحسين فهمي في السباق الرمضاني 2022

الجدير بالذكر أنه يشارك حسين فهمي في السباق الرمضاني 2022شقيقه مصطفى فهمي في مسلسل يحمل اسم «أولاد الهلالية»، هو دراما اجتماعية صعيدية مكونة من 30 حلقة، ويخوض بطولته كلا من عفاف شعيب، أحمد سعيد عبد الغني، وبسام رجب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير، وفتوح أحمد وشريف خير الله، عبد الباسط حمودة، الفنان الشاب يزيد فروجة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز.

أما عن محمد رمضان فيشارك في السباق الرمضاني بمسلسل «المشوار» بجانب الفنانة دينا الشربيني والتي من المقرر أن يجمعهما قصة حب مشوقة لشاب فقير يعمل سائقا، وشابة تعمل كخادمة في إحدى المنازل، وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي تشويقي لما يحدث بينهم من مشكلات تعرقل مسيرتهم، ويذاع على قناة dmc.

تابع موقع تحيا مصر علي