عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يفوز على المريخ ويشعل مجموعة الأهلي

الهلال ضد المريخ
الهلال ضد المريخ

حقق الهلال الفوز على نظيره المريخ بنتيجة 1/0 على ملعب "الجوهرة الرزقاء"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبدأ المريخ بضغط كبير في بداية المخباراة وحاوب أن يسجل هدف مبكراً ولكن دفاعات الهلال وحارس مرماهم حافظوا على نظافة الشباك، ليتغير الأدار في شوط المباراة الثاني ويهاجم الأول بقوة.   ليتسغل الهلال صحوته في شوط اللقاء الثاني ويسجل هدف عن طريق ياسر موزاميل في الدقيقة 84، بعدما حصل المريخ على حالة طرد في الدقيقة 57 لصالح عماد الدين صلاح، لتنتهي المباراة في الأخير بفوز مهم للهلال.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الهلال للنقطة رقم 4 في المركز الثالث، بينما يتوقف رصيد المريخ عند نفس النقطة بالمركز الرابع.

تشكيل المريخ أمام الهلال السوداني:

حراسة المرمى: محمد المصطفى ديدا.

خط الدفاع: توماس بواك - حمزة داوود – مصطفى كرشوم - بخيت خميس.

خط الوسط: محمد الرشيد - عمار تيفور - عماد الصيني.

خط الهجوم: السماني الصاوي - توني أدجوماري - رمضان عجب.

تشكيل الهلال أمام المريخ:

حراسة المرمى: محمد النور أبوجا.

خط الدفاع: فارس عبد الله - موفق صديق - محمد أحمد إرينق - محمد وترا.

خط الوسط: صلاح عادل - حسن متوكل - عبدول أجاجون.

خط الهجوم: عيد مقدم - إبراهيما مصطفى - محمد عبد الرحمن.

يتواجد المريخ السوداني في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، فيما يتواجد الهلال في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيده.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين 

انتهت أحداث مباراة المريخ والهلال السوداني، بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح المريخ، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح المريخ السوداني سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء عن طريق السماني الصاوي، من خلال كرة عرضية من توماس الظهير الأيمن لنادي المريخ أبعدها علي أبو عشرين حارس مرمى الهلال لتصل إلى السماني الصاوي يمين منطقة الجزاء الذي سدد الكرة داخل الشباك.

عاد الهلال السوداني بهدف التعادل على نظيرة المحلي والقاري نادي المريخ، والذي جاء في الدقيقة الـ 32 من عمر اللقاء، عن طريق محمد عبد الرحمن يوسف، من خلال هجوم مرتد لصالح الهلال، ومن ثم انطلاقة رائعة عن طريق عيد مقدم الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى الغربال الذي سدد الكرة في المرمى الخالي بعد خروج منجد النيل حارس المريخ من مرماه.

رفض المريخ التعادل الإيجابي ليسجل الهدف الثاني في اللقاء، والفوز بالثلاث نقاط، في الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء، عن طريق السماني الصاوي من خلال انطلاقة رائعة من توني إدجوماريجوي من يسار منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية بالقدم اليسرى إلى السماني الصاوي الذي هرب من الرقابة وسدد كرة يسارية رائعة بباطن القدم سكنت شباك علي أبو عشرين حارس مرمى الهلال.

تابع موقع تحيا مصر علي