عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك أمام الوداد.. استبعاد طارق حامد

الزمالك
الزمالك

أعلن البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل فريقه لمواجهة، الوداد المغربي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يبحث الزمالك اليوم عن الفوز أمام الوداد، بعد تعثر موقفه في التأهل للدور المتقدم من دور المجموعات بدوري الأبطال، وتعزيز مركز في المجموعة الرابعة يأهله.

تشكيل الزمالك أمام الوداد المغربي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي.

خط الوسط:  محمد أشرف روقا– يوسف أوباما – إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – عمر السعيد.

البدلاء: محمد عواد - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - حازم إمام - إسلام جابر - رزاق سيسيه - سيف الدين الجزيري - محمد أوناجم

تاريخ مواجهات الزمالك والوداد 

سقط الزمالك في المباراة الأخيرة بالجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دوري الأبطال، امام الوداد المغربي، بثلاثية مقابل هدف بالمغرب.

ألتقى الزمالك مع الوداد المغربي في ثلاث مواجهات، سابقة جاء فيها تفوق الفريق المغربي في مبارتين، وتفوق القلعة البيضاء في لقاء.

فيما استطاع لاعبي الفارس الأبيض إحراز 7 أهداف في مرمى الوداد بينما تلقت شباكهم 8 أهداف من لاعبي الوداد.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والوداد المغربي

ويتكون طاقم التحكيم من بورندي بقيادة: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، و إيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو  مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكم رابع.

ويراقب المباراة  جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد ١٩ هاني الشهيدي من مصر .

اقرأ.. مرتضى منصور يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك:« لا تقلقوا علي أولادنا فهم في عزلة تامة عن الأحداث المتعمدة»

تولى المدرب العام للزمالك أسامه نبيه، تدريب الفريق بعد إقالة كارتيرون، والتي خاض معهم مبارتين في الدوري، وتحقيق الثلاثية في كلا المواجهيتن، ليأتي فيريرا ويتولى قيادة الفريق قبل لقاء الفريق المرتقب مع الوداد المغربي بدوري الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي