عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية

حملات استرداد أملاك
حملات استرداد أملاك الدولة

أشاد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجهود الوحدات المحلية بمركز ومدينة المحلة في التصدي لمخالفات البناء والتعدي على أملاك الدولة بكل قوة وحسم، حيث قامت الوحدات المحلية تحت إشراف اللواء حسين لبيب رئيس المركز بإزالة كلية لعدد 7 حالات عبارة عن شدات خشبية وسملات خرسانية بمساحة 12 قيراط و 21 سهم بقرى مركز المحلة. 

تحيا مصر 

وعلى صعيد أخر، أكد اللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، اليوم  السبت، أن حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، أسفرت عن تحرير 18 محضر متنوع، مابين عدم حمل شهادة صحية، وعدم الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية، فضلاً عن ضبط مخالفات تقديم الشيشة داخل عدد من المقاهى. 

محافظ الغربية يتابع استعدادات شهر رمضان 

وأشار رئيس مدينة المحلة إلى قيام الوحدة بشن حملة تطهير مكبرة استهدفت عدداً من المساجد، والمدارس إلى جانب مراكز الشباب والجمعيات الزراعية، إضافة إلى تطهير 29 منفذ حكومى. وذلك إستعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك. 

وكان محافظ الغربية، قد شدد على تكثيف حملات التطهير والتعقيم للمنشآت الخدمية، وأهمية دور جميع الجهات فى نشر الوعى بضرورة إتباع تلك التعليمات ،وأيضا أهمية ارتداء الكمامات و الحد من التجمعات. 

مرور الغربية يشن حملات مكثفة لضبط مخالفات السير 

شنت إدارة مرور الغربية، حملة لضبط مركبات التوك توك والدراجات النارية، المخالفة بالشوارع الرئيسية بمدينة طنطا،وإحكام السيطرة والانضباط المروري وردع المخالفين من قائدى تلك المركبات.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، اليوم  السبت، إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية، يفيد بشن حملة موسعة لضبط مركبات التوك توك والدراجات النارية المخالفة بمدينة طنطا، وتم ضبط 20  مركبة مخالفة والتحفظ عليها، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو تلك المخالفات وأصحابها.

وكان مدير أمن الغربية قد وجه باستمرار وتكثيف الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم، وكذلك مركبات التوك توك، وذلك فى إطار تنفيذا إستراتيجية الوزارة بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

تابع موقع تحيا مصر علي