عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء شيرين وإصابة كاظم الساهر بدوار.. أزمات نجوم الغناء على المسرح أمس

شيرين وكاظم الساهر
شيرين وكاظم الساهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر بكاء شرين في حفلها بالكويت، كما أنتشر خبر إصابة الفنان كاضم الساهر في حفلته في إحدى الولايات المتحدة الأمريكية، وفي هذا الموضوع سنوضح لكم ما حدث لكليهما بالتفصيل.

تحيا مصر ينقل لكم سبب بكاء شيرين عبد الوهاب وما أصيب به كاظم الساهر على المسرح

شيرين تبكي على المسرح في حفل الكويت

طلت الفنانة شيرين على جمهورها في الكويت أمس لتقدم لهم باقة من أغانيها التي يحبها الجمهور ويندمج معها وقت سماعها، وبعد أنتهاء شيرين من غناء واحدة من أغانيها، قام الجمهور بتقديم تحية حارة وخاصة لها، مما أذيى إلى تأثريها حتى البكاء، وبعدها سألتهم: "مبسوطين؟"، فهتف الجمهور بشدة تعبيرًا عن مدى سعادتهم واستمتاعيهم، وأكملت شيرين باقي أغنياتها.

إطلالة شيرين في الكويت

اعتمدت شيرين عبد الوهاب إطلالة رياضية وتميل للملابس الرجالي خاصة مع قصر شعرها، فكانت ترتدي سويتشيرت أسود، وبنطلون أسود لامع يتميز بأرجله الواسعة وسلسلة على جانب واحد منه، كما أضافت له شيرين حزاء رياضي أبيض كبير، ويبدوا أن السر وراء إعتمادها مثل هذه الإطلالة هو زيادة وزنها التي بدت عليها.

كاظم الساهر يغني على كرسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنان كاظم الساهر وهو يغني على كرسي، في حفلته بولاية هيوستن الأمريكية، ضمن جولة غنائية يقدمها القيصر هذه الأيام، وبعدما بدأ الساهر في تقديم أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل واضح، شعر الفنان كاظم الساهر بدوار، مما جعله يطلب كرسي ويستكمل الحفل وهو يغني جالسًا عليه، وقال للجمهور: "راسي داخ"، وقدر الجمهور ذلك.

كاظم الساهر على إنستجرام

نشر الفنان العراقي كاظم الساهر مقطع فيديو أثناء غناءه في إحدى الولايات الأمريكية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "لقطات من حفل كاظم الساهر في هيوستن - ١١ مارس ٢٠٢٢".

علق محبي كاظم وقال أحدهم: "هنيالكم الي تشوفون كاظم"، وقالت أخرى: " ياهلا بهل طول ويامية هلا والله.. ياحلو الصباح بالقيصر"، وجاء تعليق آخر يقول: "ما شاء الله يحفظك ويبقى لك طول العمر مرة أخرى حب عظيم عظيم".

تابع موقع تحيا مصر علي