عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستوحى من أحداث حقيقة.. منة شلبي بالنقاب في البوستر الفردي لمسلسل «بطلوع الروح»

تحيا مصر

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي في ظل هذه الفترة، تنافس بين النجوم لترويج أعمالهم الدارمية التي من المقرر أن تعرض ضمن الماراثون الرمضاني 2022، وذلك من خلال طرح البوسترات الدعائية أو الرسمية أو عبر الإعلانات الاولى لمسلسلاتهم الرمضانية.

تحيا مصر يرصد البوستر الفردي لمسلسل بطلوع الروح ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022

كان من بين النجوم المروجين لأعمالهم، الفنانة المتألقة منة شلبي، والذي تخوض السباق الرمضاني بمسلسل «بطلوع الروح»، الذي أحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومطالبات بمقاطعة العمل في الأيام القليلة الماضية، بسبب تسليط الضوء على قضايا هامة مرتبطة بالإرهاب.

منة شلبي بالنقاب في البوستر الفردي لمسلسل بطلوع الروح

ونشرت منة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، البوستر الفردي لها في مسلسل «بطلوع الروح» ظهرت بها مرتدية النقاب، وعلقت عليها قائلة: «قريبا».

 

مسلسل بطلوع الروح يثير الجدل

الجدير بالذكر أنه اتهم رواد السوشيال ميديا مسلسل إلهام شاهين في رمضان 2022، بمحاولة أبطال العمل إفساد الدين الاسلامي، وربط فكرة الحجاب واللحية بالإرهاب كالعديد من الأعمال الفنية التي تعرض في الدراما المصرية، وبدأ الهجوم يزداد بعد طرح بوسترات العمل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدين على سقوطه من قبل مشاهدته.

وخرجت الفنانة إلهام شاهين لتدافع بكل قوتها عن الجدل المثار حول مسلسلها في رمضان 2022، فقالت في تصريحات تليفزيونية: «مسلسل بطلوع الروح سياسي اجتماعي، وفيه أكشن ومشاهد حربية فهو عمل شامل ومتنوع، هدفه تصحيح الأفكار المغلوطة للعقول الظلامية، واحنا هنصحح الكثير من الأفكار، وهنلقي الضوء على الشخصيات التي بيصفها البعض بـ المتاجرة بالدين، لكن أنا بصفها بأنها بيتفهم الدين غلط».

وتابعت: «الدين الإسلامي جميل، وكل الأديان عموما، وربنا خلق الأديان عشان تعلمنا الأخلاق والتسامح والحب والتعايش معا ومع الآخر، والأديان شيء جميل في حياتنا وبتخلق لينا حياة محترمة وجميلة تحكمها مباديء وقيم، ومش بتدعونا إلى العنف أو أننا نكون ضد الآخرين، الأديان فيها التسامح والحب والخير».

موعد عرض مسلسل بطلوع الروح

ويعرض مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022 على قناة mbc مصر، ويخوض بطولته كلا من الفنانة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، كما يعرض بدون إعلانات على منصة شاهد الالكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي