عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لميس الحديدي تحبس دموعها اثناء نعي أنيسة حسونة

الدكتورة أنيسة حسونة
الدكتورة أنيسة حسونة

نعت الاعلامية لميس الحديدي رحيل  الدكتورة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب السابق   التي قضت بعد معاناة مع مرض السرطان قائلة : صحينا الصبح على خبر سيء ومؤلم جداً بالنسبة لي وناس كتيرة وهو رحيل النائبة السابقة الصديقة أنيسة حسونة .

تحيا مصر 

وأضافت الحديدي خلال برنامجها التليفزيوني "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون" الفضائية، أنها توفيت فجأة اليوم وسط  بيتها وأولادها وزوجها وأن وضعها الصحي لم يكن يوحي بقرب الرحيل :  رغم وجودها على الكرسي  لكن كان وضعها مستقر وليس متهدوراً وكانت تعمل لاخلا  لحظة.

وفاة الدكتورة أنيسة حسونة اليوم

وأكملت :" لما شفتها في تكريم السيدة إنتصار السيسي في يوم المرأة العالمي وكانت على كرسي متحرك قلقت جداً لاني كنت شايفاها قبل عشر أيام في إفتتاح الدووم وكانت بصحة جيدة ".

 

إستطردت لميس الحديدي راوية تفاصيل أول مكالمة بينهما أخطرتها الراحلة بإصابتها بالمرض : لكن للاسف وبدون سابق إنذار فاجأتنا جميعاً وسلمت الراية تعبت  مشيت ماكانتش الرحلة سهلة  وأنا فاكرة في عام 2016 أول ماطرق باباها المرض  هاتفتني تسأل على مختصين في هذا المجال وأنا عارفة دكاترة في هذا المجال كثيرين وكنت ساعتها في لندن وكنت ماشية في الشارع  قلتلي أنتي فين ؟ وأنا برد  عليها بسرعة قلتلي عاوزة أققلك حاجة وقتها إتخضيت لاني عارفة أن   كلمة عاوزة أققلك حاجة وراها مصيبة ".

تابع موقع تحيا مصر علي