عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وارسنال فى الدورى الانجليزى

ليفربول وارسنال
ليفربول وارسنال

يبحث العديد من محبي كرة القدم الإنجليزية، عن موعد مباراة آرسنال وليفربول، والتي تجمع بين الفريقين في الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على آرسنال الأربعاء المقبل في الساعة العاشرة والربع مساء، في لقاء يشهد عليه ملعب الإمارات معقل فريق الجانرز.

موعد مباراة ليفربول وارسنال فى الدورى الانجليزى

يدخل ليفربول لقاء آرسنال وهو يغيب عليه الدولي المصري محمد صلاح بسبب الإصابة التي تعرض لها مع الريدز في المباارة السابقة بالدوري أمام برايتون، والتي نجح في تسجيل هدف فريقه الثاني، لتنهتي المباراة بفوز الريدز بثنائية.

يعتمد الألماني يورجن كلوب على البرتغالي لويس دياز الوافد الجديد من الدوري البرتغالي، في مركز الظهير بديل محمد صلاح، وفي الجانب المقابل على السنغالي ساديو مانى.

موقف الفريقين في الدوري 

يتواجد ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، من أصل 28 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في لقائين، نجح الريدز من تسجيل 73 هدف في هذا الموسم في حين تلقت شباكه 20 هدف.

يتواجد آرسنال في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، من أصل 26 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 7 مباريات، نجح المدفعجية من تسجيل 43 هدف في هذا الموسم في حين تلقت شباكه 29 هدف.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وارسنال فى الدورى الانجليزى

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية أحداث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تبث مباارة آرسنال وليفربول على بي إن سبورت اتش دي براميم 3، والتي لم تعلن عن معلقها بعد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول 20 هدف

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد 12 هدف

دييجو جوتا لاعب ليفربول 12 هدف.

ساديو ماني لاعب ليفربول 12 هدف

سون هيونج مين لاعب توتنهام 11 هدف.

اقرأ.. تصريحات يورجن كلوب حول تجديد عقد محمد صلاح + تعليق رامي عباس عليها = رحيل الفرعون من ليفربول بنهاية الموسم

رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، 10 أهداف.

هاري كين لاعب توتنهام 10 أهداف.

جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي 10 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي