عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو قاتل مهاب؟.. تفاصيل الحلقة الـ 9 من منورة بأهلها

منورة بأهلها
منورة بأهلها

تصدر مسلسل منورة بأهلها التريند بعد طرح أول حلقات منه، وتحركت محركات البحث حول الحلقات الجديدة من المسلسل، وطرحت منصة شاهد vip الحلقة التاسعة من المسلسل، والذي تدور احداثه في إطار من الإثارة والغموض، ويلعب دور بطولته عدد كبير من الفنانين.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة الـ 9 من مسلسل منورة بأهلها وذلك خلال السطور القادمة.

تفاصيل الحلقة الـ 9 من منورة بأهلها

وحملت الحلقة الـ 9 العديد من الأحداث ومنها الكشف عن قاتل مهاب الذي يلعب دوره أحمد حاتم، حيث اعترف شقيق المصارع علي العربي بقتله انتقامًا لأخيه، الذي تم قتله علي ايدي عصابة سلوي شاهين الذي تلعب دوره ليلي علوي، كما قام عادل  الذي يلعب دوره باسم سمرة بالتعاون مع الضابط ادم الذي يلعب دوره الفنان أحمد صلاح السعدني.

هذا وقد تمكن مسلسل منورة بأهلها من الدخول إلى قائمة الأعمال الرائجة والأعلى مشاهدة في مصر وذلك عبر منصة شاهد vip، بعد طرح ثالث حلقاته على المنصة.

كما أخذ مسلسل منورة بأهلها المركز الثالث في قائمة تضم حوالي 10 أعمال هي الأعلى مشاهدة في مصر، وقد نجح المسلسل في احتلال المركز الثالث بدلا من مسلسل وسط البلد الذي كان يحتل المرتبة ذاتها.  

أبطال مسلسل منورة بأهلها

ومسلسل منورة بأهلها من بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم: ناهد السباعي وأحمد حاتم  وسلوى عثمان غادة عادل وليلي علوي وباسم سمرة وأحمد صلاح السعدني ووسلوى خطاب وسلوى محمد علي بالإضافة إلى ظهور رانيا يوسف كضيفة شرف.

أزمة مسلسل منورة بأهلها

ومن الجدير بالذكر، أن كان من المقرر عرض المسلسل منذ ما يقرب من شهر، ولكن بسبب وقوع مشكلة بين الفنان باسم سمرة، والمستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قامت شاهد بحذف جميع الاعلانات الدعائية للمسلسل من منصتها، قبل 18 فقط من عضه عليها.

وأتى المنشور المتسبب في وقف عرض مسلسل منورة بأهالها والذي تم نشره على الصفحة الرسمية للفنان باسم سمرة، على النحو الآتي: « بكل الحب دعم للفنان المصري المشخصاتي محمد صبحي ، ولكل أصدقائي المُحبين اللي يشوف الواد ده اللي غلط في الأستاذ الكبير محمد صبحي يديله علي قفاه، ولكل أصدقائي المَعلمين أنتوا عارفين هتعملوا ايه المعني في بطن الشاعر».

تابع موقع تحيا مصر علي