عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات شهر رمضان 2022 .. نور اللبنانية تكشف معاناتها من مشاكل نفسية

نور اللبنانية و خالد
نور اللبنانية و خالد النبوي

تحدثت الفنانة نور اللبنانية عن تفاصيل شخصيتها ومسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “راجعين يا هوى” الذي تنافس به ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، وتشارك به الفنان خالد النبوي الذي يعود لدراما رمضان بعد غيابه عام.

تحيا مصر يكشف تفاصيل دور نور اللبنانية في رمضان 2022

مسلسلات شهر رمضان 2022

قالت الفنانة اللبنانية نور في لقاء تلفزيوني لها ببرنامج “MBCTrending”، عن مسلسلها الجديد: “سعيدة بالعمل مع خالد النبوي لأول مرة، وهو يقدم شخصية حلوة وثلاثة أرباع مشاهدي في المسلسل معه”.

وتابعت نور قائلة: “دوري هو طبيبة نفسية اسمها ماجي لديها مشاكل نفسية مثل الحالات التي تعالجها، وصفات جيدة وأخرى سيئة مثل أي إنسان، وشهادتها لا تفيدها في بعض الأحيان، كما أنها تكذب وتخفي بعض الأمور عن والدتها.

 

نور اللبنانية في رمضان 2022

واستكملت كلامها: المسلسل يميل إلى الكوميديا السوداء والسخرية، وهو عمل عائلي بامتياز”، ويشار أنها أول مرة تتعاون فيها مع بطل العمل الفنان خالد النبوي الذي يعود لدراما رمضان بعد غياب العام الماضي حيث كان آخر أعماله بطولة مسلسل “لما كنا صغيرين” مع الفنانة ريهام حجاج.

يشار أن مسلسل "راجعين يا هوى" الذي ينضم لمسلسلات شهر رمضان 2022، هو مأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للراحل أسامة أنور عكاشة، وتدور الأحداث الخاصة بالمسلسل المقرر عرضه عبر شاشة قناة dmc الفضائية حول شخصية "بليغ أبو الهنا" وهو الفنان خالد النبوي الذي يعود إلي مصر وعليه ديون طائلة، بسبب خسائر أعماله التجارية في أوروبا.

اقرأ أيضًا

مسلسلات شهر رمضان 2022.. نانسي عجرم مفاجأة «يوتيرن»

ويضطر خالد النبوي إلى الدخول في محاولات استعادة حقه بالميراث من ورثة أخيه، لتشتعل الكراهية والضغائن في إطار من الإثارة والغموض والأحداث المفاجئة، كما يواجه مهمة أكثر أهمية في موقفه الجديد وهي لم شمل العائلة في الوقت الذي تصحو به قصة حبه القديمة مع “فريدة” وهي عائشة بن أحمد، كما يدخل في تجربة عاطفية جديدة مع “ماجي” التي تقدم دورها الفنانة اللبنانية نور.

ويضم في بطولة مسلسل راجعين يا هوى كوكبة من النجوم مثل خالد النبوي، وعائشة بن أحمد، هنا شيحة، إسلام جمال، نور اللبنانية، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، أنوشكا، وسلمى أبو ضيف، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي