عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة أحمد فوزي والد الدكتور أسامة فوزي.. تعرف على موعد الجنازة

أسامة فوزي نجل أحمد
أسامة فوزي نجل أحمد فوزي

رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر مارس الجاري الفنان أحمد فوزي، والد المخرج الراحل أسامة فوزي، دون الكشف عن تفاصيل خاصة بالوفاة، وتفاعل المتابعين مع المنشور بالدعاء للمتوفي في حالة من الحزن والآسى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة والد المخرج أسامة فوزي وذلك خلال السطور القادمة.

وجاء نبأ وفاة أحمد فوزي على الصحافة الرسمية للفنان طه خليفه، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فكتب: «البقاء و الدوام لله توفي الي رحمه الله الفنان احمد فوزي والد الاخ و الصديق دكتور اسامه فوزي، الدفنه في البساتين مقابر التونسي و ان لله و ان اليه لراجعون».

معلومات عن الفنان طه خليفة

هو ممثل مصري، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، قد شارك خليفة فى العديد من العروض المسرحية الناجحة مثل “الفيل الأزرق” ، و”مولانا” من إنتاج دار الاوبرا المصرية ، ثم شارك فى بطولة العرض المسرحى المتميز “الجلسة”.

طه خليفة وزوجته ريم أحمد

وفي سياق آخر، قد احتفل الفنان طه خليفة بعيد ميلاد زوجته عن طريق نشر شارك الفنان طه خليفة صورة تجمعه بزوجته الفنانة ريم أحمد وطفلتهم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقد علق طه على الصورة، قائلًا: كل سنه و انتي طيبه و سعيده و ناجحه و محققه كل اللي نفسك فيه شكرا علي وجودك جنبي و في حياتي سنه سعيده جديده يا ست الناس.

ومن الجديرب الذكر، أن شارك طه خليفة في مسلسل بعنوان “أيام” وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم: رياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم، حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداث المسلسل في إطار 45 حلقة.

بينما شاركت زوجته ريم أحمد في الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” ضمن أحداث حكاية طعم الدنيا، والتي حققت نجاح كبير وتصدرت التريند بعد عرض أولى حلقات المسلسل وحظى بشعبية واسعة.

تابع موقع تحيا مصر علي