عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بيستضعفوني".. شاهد كواليس تصوير أغنية محمد عدوية الجديدة (صور وفيديو)

محمد عدوية
محمد عدوية

طرح المطرب محمد عدوية أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بيستضعفوني” والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ويتعاون فيها مع المخرج هشام ممدوح.

تحيا مصر ينشر صور من كواليس أغنية محمد عدوية

أغنية محمد عدوية الجديدة

ظهر الفنان محمد عدوية في فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بيستضعفوني” بلوك مختلف وأخرجه هشام ممدوح، بالتعاون مع مهندسة الديكور والاستايلست سارة هشام، ومن جانبها شركة "جراج استديو" تولت تنفيذ الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

 

وشارك عدوية في الفيديو كليب، الفنانة الشابة تينا نصر، والأغنية من كلمات أحمد شكري وتوزيع وألحان مونتي، وماستر خالد رؤوف والإنتاج لـ ياسر حسانين، وتقول مطلع الأغنية: "استضعفوني عشان شايفني من غير ضهر.. وعروسة أحلامي ما أملكها مهر.. والدنيا لو تديني عقد الوجع يتكر.. وإن يوم فرحت أقول خير ألف بعد الشر”.

محمد عدوية مع منى الشاذلي

وفي سياق آخر، كان محمد عدوية طرح أغنية بعنوان "كل ما نتعلم" وكانت من كلمات محي الدين أحمد وألحان وتوزيع أبا يزيد ومكس خالد رؤوف، وتقول كلماتها: "كل ما نتعلم في الدنيا دي هنعلم، بنخطط لبكرا وأبدا مش هنسلم، ومهما هيحصل برضو هنوصل بنحلم وننفذ مش فاضيين نتكلم".

وكان قد حل المطرب محمد عدوية، ضيف الإعلامية منى الشاذلي الأسبوع الماضي ببرنامجها "معكم منى الشاذلي" الذي يذع عبر شاشة قناة cbc الفضائية، وذلك برفقة أبنائه في أول ظهور لهم كام قدم عدوية مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة وأغاني والده النجم الشعبي أحمد عدوية.

 

اقرأ أيضًا

سميرة عبد العزيز: "بقينا نقدم ضرب وسكاكين لكن أنا براعي مصلحة شبابنا بأعمالي" (فيديو)

تحدث الفنان محمد عدوية خلال لقائه التلفزيوني الأخير عن مشاركته بمجال أغاني الإعلانات، وقال: "أغاني الإعلانات مهمة جدا وانا بحبها”، وعن والده أضاف: “أنا كنت بروح بالعياط مع والدي أحمد عدوية الشغل لأن وقتها كان عندي مدرسة بس كنت بروح إحيانًا اتفرج عليه ولم أشارك معه.. كنت منبهر بإن ده أبويا وان الناس كانت بتصرخ أول ما تشوفه على المسرح كنت منبهر وقتها أوي فعلا”.

تابع موقع تحيا مصر علي