عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجديد في مسلسل محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2022

مسلسل محمد رمضان
مسلسل محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2022

طرحت الجهة المنتجة لـ مسلسل محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2022، البرومو التشويقي للعمل الذي يجمع محمد رمضان ودينا الشربيني لثاني مرة، وشهد الإعلان إثارة وأكشن وغموض أثار جدل بين الجمهور.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسلسل محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2022

مسلسل محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2022

سيطر على البرومو التشويقي لمسلسل المشوار الذي ينافس به الفنان محمد رمضان ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، الإثارة والتشويق والغموض، وظهر بطل العمل يعتلى إحدى السقالات المرتفعة، ويركض مهرولاً للوصول لشيء ما، كما ظهرت دينا الشربيني تحتضنوا ويتخفون من خطر يطاردهما.

ويظهر أيضًا الفنان محمد رمضان و دينا الشربينى متزوجين خلال الأحداث كما يعملان باليومية بإحدى شركات الملاحة في منطقة المكس فى مدينة الإسكندرية، ويواجهان عدة صعوبات فى حياتهما، ويدعى رمضان خلال الأحداث “ماهر” وزوجته ورد وهي دينا الشربيني.

 

 

 

مسلسل محمد رمضان الجديد

ويضم مسلسل محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2022 ، مجموعة من النجوم في البطولة بجانب محمد رمضان، ودينا الشربيني، ومنهم أحمد صفوت، وأحمد مجدي، أحمد سعيد عبد الغني، وخالد كمال، خالد أنور، ندى بسيوني، محمد عز، كارولين خليل، ندى موسى، محمود الليثي، ثراء جبيل، حنان يوسف، محسن منصور، سارة عبد الرحمن، سما إبراهيم، أحمد كمال وآخرين.

يشار أن مسلسل المشوار من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ومن جانبه “ماهر” الذي يلعب شخصيته الفنان محمد رمضان، يتورط في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوب للعدالة ولذلك يحاول الهروب هو وزوجته "ورد" وهي دينا الشربيني.

اقرأ أيضًا

"اتعرفنا في السجن".. رامي عياش يكشف مفاجأة صادمة عن قصة زواجه

مسلسل المشوار 2022

بينما يجسد الفنان أحمد مجدي شخصية ضابط الشرطة الذي يطاردهما، أما الفنان أحمد كمال فيظهر فيشارك ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه عبر شاشة قناة dmc الفضائية، بشخصية جديدة حيث متهم بجريمة كبرى.

‎يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد أثار ضجة وجدلا خلال الساعات الماضية بسبب البوستر التشويقي للمسلسل الذي ظهر خلاله يحمل حقيبة حيث تساءل الجمهور والمتابعين عن سر حمله حقيبة بهذه الطريقة وماذا يوجد بداخلها.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي