عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة أحمد حلاوة: "لما ماما دخلت المستشفى بسبب كورونا والدي حِزن وحصلها"

أحمد حلاوة/أرشيفية
أحمد حلاوة/أرشيفية

ظهرت هبة نجلة الفنان أحمد حلاوة في برنامج حديث القاهرة المذاع على قناة القاهرة والناس، وهو من تقديم كل من الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، وتحدثت عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدها وتكشف عن سبب دخوله المستشفى لأول مرة.

تحيا مصر يرصد كشف هبة أحمد حلاوة عن سبب دخول والدها إلى المستشفى لأول مرة

نجلة أحمد حلاوة تكشف عن سبب دخوله المستشفى لأول مرة

كشفت هبة نجلة الفنان أحمد حلاوة عن سبب دخوله للمستشفي للمرة الأولى، حيث قالت: "احنا كلنا في البيت كنا كورونا، لكن والدتي لما تعبت ودخلت المستشفى، هو حزن عليها وبعدها بساعات نقلناه المستشفى هو كمان"، وأشارت إلى أن حالة الفنان أحمد حلاوة لم تكن متأخرة، لكن حالته النفسية جعلت فيروس كورونا يتمكن منه ويقضي على عدد من أجهزة الجسم وتعطيل وظائفها.

التطورات الصحية للفنان أحمد حلاوة

صرحت هبة أحمد حلاوة أن والدها يتحسن تدريجيًا، وتم فصل جهاز التنفس الصناعي عنه هذه الأيام، وهو لا يزال في المستشفي تحت الملاحظة، في محاولة لإصلاح ما افسده كوفيد-19 في جسم أحمد حلاوة، وإعادة أجهزة الجسم للعمل على أحسن شكل ممكن، وأشارت إلى أنها تهتم بطمئنة الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكي لا يتناول أحد من رواد السوشيال ميديا شائعات لا أساس لها من الصحة.

أقرأ أيضًا..

"أحب الحياة البرية والأنشطة الحادة".. رامي عياش يعلن اسرارًا عن حياته

هبة أحمد حلاوة: "الإشاعات أصابة أمي بالجلطة وكورونا خدت عمي وعمتي"

تحدثت نجلة الفنان أحمد حلاوة هبة عن إصابة والدتها بجلطة في الساق ناتج ما يصدر عن الفنان أحمد حلاوة من شائعات غي صحيحة، وتداولها على مواقع السوشيال ميديا، وهو محجوز في المستشفى لا تعلم بتطورات حالته الصحية، وطلبت من الجمهور ألا يروجوا لإشاعات لا أساس لها من الصحة.

كما ذكرت حلاوزة أن عمتها وعمها توفهم الله في شهر واحد العام الماضي بسبب فيروس كورونا، ولا تتحمل هي وباقي أفراد عائلتها أي فقد آخر، وتتمنى الصحة والعافية وتمام الشفاء لوالدها أحمد حلاوة عاجلًا، وألا يصاب به أحد أو يفقد شخص عزيز عليه بسببه.

تابع موقع تحيا مصر علي