عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الشائعات.. ابنة أحمد حلاوة تكشف إصابة والدتها بجلطة في المخ

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

تصدر اسم الفنان أحمد حلاوة التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحات ابنته هبة ببرنامج حديث القاهرة المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية.

تحيا مصر يكشف تصريحات ابنة أحمد حلاوة

ابنة أحمد حلاوة

قالت هبة أحمد حلاوة، ابنة الفنان أحمد حلاوة في تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، إن والدتها أصيبت بجلطة في القدم بسبب كثرة الشائعات التي تتناول حالة والدها، معلقة: “والدي ووالدتي جالهم كورونا ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى”.

وأضافت: “وأول لما خرجت جالها لها جلطة فى رجلها من كثرة الشائعات عن والدي”، كما حرصت ابنة أحمد حلاوة أن تطمئن الجمهور ومحبي الفنان على حالته الصحية خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض.

إصابة زوجة أحمد حلاوة

وتابعت هبة أحمد حلاوة قائلة: "حالة والدي مستقرة وبنصلح حاجة في حاجة، وفي شائعات كتير طلعت وده يؤثر على حالته النفسية لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائعات.. جات لي تعازي في والدي من كثرة الشائعات، والحقيقة الأسرة كلها جالنا كلنا كورونا بس بابا وماما الإصابة كانت أشد وأمي تعبت الأول”.

واستكملت كلامها: “ومن حزنه عليها والدي تعب ولكن هي تعافت وخرجت من العزل"، مشيرة إلى أن عمها وعمتها رحلوا العام الماضي بسبب كورونا"، ويذكر أن الفنان الكبير أحمد حلاوة، نقل إلى المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا الشهر الماضي.

حالة أحمد حلاوة

وقالت خلال تصريحاتها التلفزيونية أيضًا: “الحقيقة الأسرة كلها جالها كورونا، بس بابا وماما الإصابة كانت أشد، أمي تعبت الأول ومن حزن والدي عليها تعب هو كمان، ولكن هي تعافت وخرجت من العزل وأول لما خرجت جالها جلطة في رجلها من كثرة الشائعات عن والدي”.

اقرأ أيضًا

بعد غيابه عن مصر 15 عامًا.. سري النجار بطل فيلم الساحر: "لا أريد العودة للسينما"

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلاوة مشاركته في بطولة حكاية "90 يوم" التي جاءت ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، وشاركه البطولة عدد من النجوم مثل نضال الشافعي، ميمي جمال، عفاف رشاد، أحمد رفعت، وآخرين وكان الإخراج لـ أحمد صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي