عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة مسلسل يوسف الشريف 2022

يوسف الشريف
يوسف الشريف

 

يبحث الجمهور خلال الفترة الأخيرة عن مسلسل يوسف الشريف 2022، حيث يفاجيء الفنان محبيه وجمهوره بأعماله المميزة التي ينافس به ضمن المواسم الرمضانية من كل عام وكان آخر أعماله مسلسل كوفيد 25.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل يوسف الشريف 2022

مسلسل يوسف الشريف 2022

يتساءل الجمهور ومحبي الفنان يوسف الشريف عن حقيقة خوضه السباق الرمضاني وظهر بمحرك البحث الأشهر جوجل، مسلسل يوسف الشريف 2022، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل كوفيد 25 الذي نافس به في رمضان الماضي 2021.

ودارت أحداث مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف خلال 15 حلقة بالنصف الثاني من الموسم الرمضاني الماضي وشاركه في بطولته عدد من النجوم مثل إدوارد، وأيتن عامر، وأحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وديانا هشام، وآخرين من النجوم، وكان العمل من إخراج أحمد نادر جلال، والتأليف لـ إنجي علاء زوجة يوسف الشريف.

وكانت قصة العمل تدور حول فيروس يقتحم العالم ويؤدي إلى تحويل الأشخاص إلى هجوميين ويقتلون الأشخاص ويجسد يوسف الشريف شخصية طبيب يكتشف حقيقة الفيروس الذي ينتقل عن طريق العين والشبكية ثم في النهاية يكتشف علاج الفيروس.

 

 

 

 

مسلسلات شهر رمضان 2022

وفيما يخص موسم مسلسلات شهر رمضان 2022، اعتذر الفنان يوسف الشريف عن السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسبب رغبته في العودة إلى شاشات السينما من جديد، وكان قد كشف أنه سيحصل على إجازة من الدراما والمسلسلات، ليعود إلى السينما.

وكان قد غاب الفنان يوسف الشريف عن السينما لفترة استمرت لحوالي أربعة سنوات وكان آخر أعماله السينمائية هو فيلم بني آدم الذي عرض عام 2018، وشاركه به مجموعة من الفنانين مثل دينا الشربيني وهنا الزاهد وأحمد رزق ومحمود الجندي وبيومى فؤاد، وخالد كمال، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، وآخرين.

 

 

 

 

اقرا أيضًا

"ماطلبتش قايمة في جواز بنتي وبصيت لتربية الولد".. محمد سليمان يتحدث في برنامج راجل و2 ستات

وكان فيلم بني آدم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف والإخراج لـ أحمد نادر جلال، والإنتاج لـ سينرجي فيلمز وتم طرحه في موسم عيد الأضحى عام 2018. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي