عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رمضان كريم 2022.. هل سيعرض هذا العام أم سيؤجل؟

تحيا مصر

تسأل الجمهور عن مسلسل رمضان كريم 2022 وهل سيعرض هذا العام أم سيتم تأجيله، وبعد الإعلان رسميًا عن مسلسل رمضان كريم 2022، عادت الأقاويل حول تأجيل المسلسل وعدم عرضه هذه السنة.. فهل سيُعرض أم لا؟؟

تحيا مصر يكشف لكم حقيقة عرض  مسلسل رمضان كريم 2022 هذا العام من عدمه

 مسلسل رمضان كريم 2022

خرج المنتج أحمد السبكي الذي يقوم بإنتاج مسلسل رمضان كريم 2022، وأعلن تأجيل عرض المسلسل هذا العام لإنشغال عدد من الفنانين المشاركين فيه بأعمال أخرى، حيث كان من المقرر أن مسلسل رمضان كريم 2022 يستكمل ما بدأه الجزء الأول من المسلسل الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2017، الذي يعرض الأجواء الرمضانية في عدد من طبقات المجتمع المصري، ولكن كان التركيز على الحارة البسيطة وأحتفالاتها التقليدية المليئة بالروحانية.

الجزء الأول من  مسلسل رمضان كريم 2022

عُرض الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم في عام 2017، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم المصريين المحبوبين لدى الجمهور، وكان من بينهم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد محمود، كريم عفيفي وسهر الصايغ.

 

وكان الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم 2022 من إخراج سامجح عبد العزويز، والتأليف لأحمد عبد الله، كما كانت أغنية التتر التي غناها المطرب الشعبي حكيم علامة من علامات الشهر الكريم فيما بعد عرض المسلسل، وتحمل اسم المسلسل رمضان كريم، وهي من تأليف إسلام خليل.

أعتذار بعض أبطال مسلسل رمضان كريم 2022

كان من المقرر استكمال أبطال الجزء الأول للمسلسل تصوير مسلسل رمضان كريم 2022، ولكن قام عدد من النجوم قدموا إعتذارهم عن مسلسل رمضان كريم 2022، وكان أولهم روبي وشريف سلامة، والذي كانا يلعبان دول ابناء العم الذي يعيشوا في نفس الحارة، وتجمعهما قصة حب منذ الطفولة، ولكن تغيير الأمر بينهما في نهاية الجزء الأول.

فمن المقرر أن يضم مسلسل رمضان كريم 2022 عدد كبير من الفنانين والنجوم الجُدد، والذين سيقدمون فكرة وأحداث جديدة قد تختلف كثيرً عن الجزء الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي