عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة مغني المهرجانات أورتيجا

اورتيجا ووالدته
اورتيجا ووالدته

رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة مغني المهرجانات أورتيجا، وأعلن خبر الوفاة من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يكشف وفاة والدة مطرب المهرجانات أورتيجا

وفاة والدة اورتيجا

أعلن مؤدي المهرجانات أورتيجا منذ قليل عن وفاة والدته، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: “البقاء لله أمي في ذمة الله ".

ولم يحدد أورتيجا أو صديقه أوكا زوج الفنانة مي كساب حتى الأن موعد تشييع جثمان والدته ومكان تلقي العزاء بها بعد وفاتها اليوم الخميس.

جنازة والدة أورتيجا

كما أعلن مطرب المهرجانات خبر وفاة والدته من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب خلاله: «البقاء لله أمي في ذمة الله».

وتفاعل معه الجمهور والمتابعين وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني لنعيه على وفاة والدته والدعاء لها بالرحمة والمغفرة من خلال خاصية التعليقات.

 

 

 

 

آخر أغاني أورتيجا

يشار أن آخر أغاني مؤدي المهرجانات أورتيجا كانت أغنية تماسيح النيل الخاصة بالفيلم الذي يحمل نفس الاسم، وتعد الأغنية ديو مع المطربة نعوم، والأغنية من ألحان وليد العطار وتوزيع إسلام ساسو والغناء لـ أورتيجا ونعوم.

وكانت أحداث فيلم تماسيح النيل للفنان مصطفى خاطر، تدور حول رحلة نيلية تحدث خلالها عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب هذا المركب في إطار كوميدي لايت.

فيلم تماسيح النيل 2022

‏‎وشارك مصطفى خاطر في بطولة العمل عدد من النجوم مثل حمدي الميرغني، محمد ثروت، خالد الصاوي، كريم عفيفي، هنادي مهني، بيومي فؤاد، ويزو، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين، وآخرين والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج.

اقرأ أيضًا

مسلسلات شهر رمضان 2022.. قنوات عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

وفي سياق آخر، كان مؤدى المهرجانات أورتيجا علق على قرارات نقابة الموسيقيين التي تم إصدارها مؤخرًا عن تغيير أسماء بعض مؤديين المهرجانات وقال في مداخلة تلفزيونية له إنه يؤيد قرارات نقابة الموسيقيين فيما يخص متابعة ما يقدم من أعمال غنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي