عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022

تحيا مصر

يبحث العديد عن نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين2022، وذلك بعدما أعلنت الوزارة عن مسابقة جديدة تتضمن العديد من الوظائف الشاغرة لتعيين عمال ومؤذنين لها، ولاسيما مع اقتراب شهر رمضان المعظم.

تحيا مصر

وزارة الأوقاف، كانت قد أتاحت عددا من الوظائف الخالية خلال الفترة من 15 فبراير الماضي وحتي 2 مارس الجاري، ويمكنك الاستعلام عن نتائج التقديم من خلال الخطوات التالية:

-الدخول علي الموقع الرسمي للوزارة من هنا.

-اختيار الاستعلام عن النتائج.

-تحديد نوع الوظيفة التي تقدمت إليها.

-كتابة البيانات الشخصية.

- الضغط علي خانة الاستعلام.

-تظهر لك نتيجة التقديم سواء مقبول أو غير مقبول.

عودة صلاة الترايح والدروس الرمضانية مع الالتزام بالاجرءات الاحترازية

وكان قد أكد الدكتور هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الاوقاف، أن وزارة الأوقاف لها دور كبير من الناحية المجتمعية والناحية الدعوية، لافتا أنه تم العمل على عودة الدروس الرمضانية في رمضان ببعض المساجد، بعد توقف عامين.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "حضرة المواطن"، والذي  يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث اليوم.

وأشار عبدالعزيز، إلي أنه سيكون هناك دروس بعد العصر وأيضا خاطرة بعد صلاة التراويح وستكون هذه الأمور على حسب طبيعة الأماكن.

وأضاف رئيس القطاع الديني بوزارة الاوقاف: سيتم إقامة صلاة التراويح  مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على المواطنين.

وعن الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الاوقاف،  أكد أنه سيتم العمل على توزيع نص مليون شنطة و800  طن من صكوك اللحوم على المواطنين .

ليلة النصف من شعبان

هذا ويستعد المسلمون في كافة أرجاء العالم الإسلامي، لاستقبال ليلة النصف من شعاب، وذلك بعدما أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن ليلة النصف من شعبان المباركة، تبدأ من مغرب اليوم الخميس، وتستمر حتى فجر الجمعة.

ليلة النصف من شعبان هي  ليلة مباركة، ورد في ذكر فضلها عدد كبير من الأحاديث يعضد بعضها بعضًا ويرفعها إلى درجة الحسن والقوة، فالاهتمام بها وإحياؤها من الدين ولا شك فيه، وهذا بعد صرف النظر عما قد يكون ضعيفًا أو موضوعًا في فضل هذه الليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي