عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوة بخطوة.. تعرف على طريقة تحديث بطاقة التموين 2022

خطوات تحديث بطاقة
خطوات تحديث بطاقة التموين 2022

خطوات تحديث بطاقة التموين 2022.. يبحث الكثير من المواطنين عن معرفة  الاوراق المطلوبة الخاصة بتحديث بطاقة التموين 2022، وذلك لتجنب وقوفها وصرف المقررات التموينية التي وفرتها الدولة لهم من خلال هذه البطاقة.

وفي هذا الاطار اعلنت وزارة التموين، عن الخطوات الخاصة بتحديد طريقة التحديث لبيانات بطاقات التموين لعام 2022،  عن طريق وذلك عبر بونات صرف الخبز لبعض الفئات بداية من شهر مارس الجاري.

خطوات تحديث بطاقة التموين 2022

وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية من المواطنين  بضرورة التوجه لمكاتب التموين وتقديم صورة من بيان الدخل الشامل، ويتجنب المواطنين الذهاب إلى مكتب التموين وذلك بعد اتاحة الامر عن الطرق الالكترونية، مع التطور الكبير الذي تنتهجه الدولة المصرية في مجال التحول الرقمي بكافة القطاعات والخدمات ومنها الخدمات الحكومية التس تسعى الدولة لتقديمها بالكامل إلكترونيا

ووجه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تقليل الكثافة في المصالح الحكومية المختلفة أملا في الحد  من انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك تم اتاحة تحديث بيانات بطاقات التموين عبر الطرق الالكترونية.

ونرصد في السطور التالية خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين

يتم الدخول على رابط موقع وزارة التموين لتحديث البيانات 2022 من خلال هذا الرابط

اختيار إحدى الخدمات التموينية المتاحة عبر موقع دعم مصر والتي تتطلب إدخال رقم الهاتف المحمول أولًا.

الضغط على أيقونة إعادة إرسال الرقم السري للهاتف المحمول.

 إدخال رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية.

كتابة رقم البطاقة التموينية والمكون من 12 رقمًا.

الضغط على أيقونة إرسال الرقم السري.

أقرأ ايضا: أسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر بالجنيه المصري للمستهلك

تجدر الاشارة الى أن رجب  شحاتة رئيس شعبة الارز بإتحاد الصناعات، قد صرح عبر مداخلة هاتفية عبر برنامج كلمة اخيرة تقديم الاعلامية لميس الحديدى المذاع على فضائية  ON، عن ارتاع اسعار السلع خلال شهر رمضان منوها ان ه ذا الامر طبيعي.

وتابع رجب شحاته رئيس شعبة الارز ان الاسعار ترتفع في رمضان بنسبة 10% من أجل  توزيع الشنط الرمضانية  وأعمال الخير عبر زيادة الطلب الذي يؤدي تباعاً  لارتفاع الاسعار.

تابع موقع تحيا مصر علي