عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برلمانية مصر الحديثه بالمنتدى البرلمانى لحزب مستقبل وطن:"حزب الأغلبية دائما يعمل مع جميع الأحزاء من أجل  المواطن"

تحيا مصر

أكد  النائب هشام هلال، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، أن حزب مستقبل وطن، يعمل دائما على التعامل والتنسيق بين جميع الأحزاب، للخروج بالمنتج الذي يرضي جميع الأطراف وقبل كل هذا رضاء المواطن، مشددا على أن الحزب يعمل على استيعاب جميع الأراء وتبادل القضايا التي تهم الدولة والمواطن.

جاء ذلك فى كلمته بفعاليات الجلسة الثانية للمنتدى البرلمانى الثانى لحزب مستقبل وطن، المنعقد بمدينة الغردقة، بحضور وزير الزراعة السيد القصير، ود.أحمد كوجك، نائب وزير المالية، حيث استعراض  كل الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها تجاه كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.، ويشارك بالمناقشات  النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، والنائب أحمد شلبى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن،  والنائب هشام هلال، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، والنائب محمد عزمى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

تحيا مصر

 

 

ووجه هلال، التحية والشكر إلى حزب مستقبل وطن، مشيرا إلى أن الحزب  يسعى لرضاء المواطن وتحقيق مصالحة، بجانب دعم ومساندة الدولة في جميع التحديات التي تخوضها سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

 

 

رئيس برلمانية مصر الحديثه بالمنتدى البرلمانى لحزب مستقبل وطن:"حزب الأغلبية دائما يعمل مع جميع الأحزاء من أجل  المواطن"

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، أن مصر عبر تاريخها وهي في مقدمة الأمم، موضحا أن تدشين الجمهورية الجديدة تؤكد مضي الدولة نحو التنمية في جميع المجالات لخدمة المواطن المصري.

 

كما أكد هلال، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقود الدولة للتنمية، مبينا أن القيادة السياسية قيادة أمينة وحكيمة والشعب يؤمن بها بعد أن نجح في تحقيق المعادلة الصعبة والقضاء على الفساد وإحداث التنمية الشاملة واسترداد الأراضي المنهوية واستصلاح الأراضي الزراعية وإلغاء حالة الطوارئ وشعور المواطن بالأمن والأمان بالإضافة إلى مبادرة حياة كريمة وتطوير الريف المصري، وزيادة صادرات مصر.

 

 

رئيس برلمانية مصر الحديثه بالمنتدى البرلمانى لحزب مستقبل وطن:"حزب الأغلبية دائما يعمل مع جميع الأحزاء من أجل  المواطن"

و كان الحزب قد إستثمر فرصة إستقرار الأوضاع لعقد ذلك المُنتدى الذى تم الإعداد له مُنذ شهر ديسمبر الماضى وتم تأجيله لحين انحسار موجة فيروس كورونا والتقليل من مخاطر الإصابه به، ووقع الإختيار على مدينه الغردقة لعقد المُنتدى بها تطلعاً للمُساهمة فى دعم السياحة بالنظر لكونها من أهم مصادر الدخل المصري .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حيا

وقد جاء تزامن إنعقاد المُنتدى مع قُرب حلول شهر رمضان الكريم الأمر الذى دعا مُمثلى الأحزاب المُشاركين للإتفاق على الإعداد لخطط حزبية تشمل تنفيذ العديد من المُبادرات الاجتماعية المُشتركة لدعم المواطن المصري في كافه المجالات لمُواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وكذلك التحذير من مخاطر  جماعات الظلام وسعيها المُستمر لإستغلال الأحداث العالمية والتحديات الخارجية لإثارة الفتن والتأثير السلبي على المواطنين، كما تم الاتفاق على ضرورة توفير وسيلة سريعة للمواطنين تضمن سهولة تقديم طلباتهم وشكاواهم والرد عليها من النواب .

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي