عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا تُهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادها بصورة مضحكة

شيرين رضا ودينا الشربيني
شيرين رضا ودينا الشربيني

حرصت الفنانة شيرين رضا على مُعايدة دينا الشربيني في عيد ميلادها، الموافق اليوم 17 مارس، واستعانة بصورة فُكاهية تجمعهما سويًا، لكي تبعث لها معايدتها عبر موقع الإنستجرام.

تحيا مصر ينقل لكم الطريقة التي عايدت بها شيرين رضا دينا الشربيني في عيد ميلادها

شيرين رضا تُهنئ دينا الشربيني في عيد ميلادها

نشرت الفنانة شيرين رضا صورة عفوية جمعتها مع الفنانة دينا الشربيني عبر خاصية القصص المصورة  story، التابعة لحسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت لها ما يعني: "عيد ميلاد سعيد يا حبي"، وظهرت النجمتان في الصورة وهم نيام في الطائرة، وتلصقان على الجبهة ملصق صغير بعلامة عدم الإزعاج، وأضافت شيرين على الصورة ما يعني: "أملًا في عدم الإزعاج".

دينا الشربيني ترد على المعايدات التي تلقتها عبر الإنستجرام

بدورها أعادت دينا الشربيني نشر كل المعايدات التي نشرها أصدقائها والمقربين لها من الوسط الفني وخارجه، من خلال خاصية story التابعة للحساب الرسمي الخاص بها على موقع الإنستجرام، ومن بينهم معايدة شيرين رضا لها، ولم تعلق بشيء وأكتفت بنشرها مرة أخرى.

كما نشرت من خلال نفس الخاصية، فيديو يجمع عدد كبير من النجوم والمعروفين في الوسط الفني، التي صورته الإعلامية بوسي شلبي، وقامت بتهنئتها بعيد ميلادها على أنغام أغنية برج الحوت، التي غناها عمر دياب لدينيا الشربيني أثناء فترة إرتباطهما.

دينا الشربيني في كواليس مسلسل المشوار

تشارك الفنانة دينا الشربيني في بطولة مسلسل المشوار، إلى جانب محمد رمضان، ويقومان بالتصوير هذه الأيام استعدادًا لطرح المسلسل ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، حيث نشر محمد رمضان عدد من الصور أمس عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، تجمع بينه وبين دينا الشربيني أثناء تصوير المسلسل، وروج من خلالها للمسلسل وسأل الجمهور: "جاهزين للمشوار؟"، وأعرب كل الذين قاموا بالتعليق على الصور على جاهزيتهم وتشوقهم لمتابعة المسلسل خلال شهر رمضان الكريم.

كما نشرت نفس الصور من الكواليس الفنانة دينا الشربيني ترويجًا للعمل، الذي يجمعهما للمرة الثانية بعد فيلم شد أجزاء بطولة محمد رمضان الذي صدر منذ عدة سنوات في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي