عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يثير سخرية الجمهور بفيديو «سيرينا يادنيا».. وسمية الخشاب: «ربنا نجاني»

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

أثار الفنان أحمد سعد سخرية الجمهور في الساعات القليلة الماضية، بعدما قام بنشر فيديو تمثيلي، كفيديوهات «تيك توك»، على أنغام أغنيته «سيرينا يادنيا»، التي حققت نجاحًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد سخرية الجمهور من الفنان أحمد سعد على رأسهم سمية الخشاب

بعدما نشر أحمد سعد الفيديو بساعات، لاحقته سخرية عريمة من قبل رواد السوشيال ميديا، إذ قامو بإعادة نشر مقطع الفيديو عبر حسابتهم الرسمية خاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتت تعليقاتهم على النحو الآتي: «لا حول ولا قوة إلا بالله»، «ماله ده»، «هو فيه اي»، «الناس اتجننت ياجدعان»، خليك في الغنا أحسن»، «ياريتك ماتحديت يا أخي». وغيرها من التعليقات التي أعرب الجمهور من خلالها عن تعجبهم من تصرفات الفنان أحمد سعد.

 

سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد 

وكان على رأس الساخرين من المطرب أحمد سعد، الفنانة سمية الخشاب، التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، دون توضيح أنها تقصد بتدونتها أحمد سعد، قائلة: «الحمدلله اللذي نجانا»، وفي تدوينة أخرى، كتبت: «مش قادرة»، مرفقة عدد من إيموشنات الضحك.

أحمد سعد يحذف التحدي 

الجدير بالذكر أنه قام الفنان أحمد سعد بحذف مقطع الفيديو، بعد حملة السخرية عليه مباشرة، وكان قد أطلق سعد الفيديو من البداية، كنوع من التحدي بينه وبين الجمهور للترويج لأغنية الجديدة.

أغنية سيرينا يادنيا

 أغنية سيرينا يادينا من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي نادر حمدي، وطرحت ضمن أحداث فيلم «من أجل زيكو»، من بطولة منة شلبي، محمود حافظ، كريم محمود عبد العزيز، محمد أسامة، محمد محمود، وهو من إخراج بيتر ميمي.

ويتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين، وكان اشتهر المسلسل قبل طرحه بسبب أغنية «الغزالة رايقة»، التي حققت الملايين مشاهدة بعد طرحها بساعات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي