عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عزاء والد الملحن خالد عز بمسجد الشربتلي

خالد عز
خالد عز

أفجع الموت الملحن خالد عز، في وفاة والده، وذلك في عصر يوم الخميس الموافق 17 من شهر مارس الجاري، وجاء نبأ رحيله على الصفحة الرسمية لصديق الملحن بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد موعد ومكان عزاء والد الملحن خالد عز

ويتلقي خالد عز عزاء والده اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر مارس، بمسجد حسن الرشبتلي، بمنطقة التجمع الخامس، بعد صلاة المغرب، بقاعة بدر بوابة 2، على أن يكون العزاء للرجال والسيدات معا، وفقال لما أعلنه الفنان.

يذكر أن الملحن خالد عز هو من لحن ووضع الموسيقى التصويرية لسلسلة "أبو العروسة" الشهيرة التي حققت نجاحا كبيرًا على مدار 3 سنوات، بجانب عمله أيضًا ببعض الأغاني بصوته داخل المسلسل مثل أغنية "متزعليش".

وأعرب عز عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الكبير في إحدى اللقاءات التلفزيونية، مؤكدا أنه وجد صعوبة في بداية الأمر ولكن استطاع أن يتخطاها، وحققت أغانيه نجاحا مختلفا عن أغنياته السابقة.

الملحن خالد عز في مسلسل أبو العروسة 

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من سيد رجب، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، أماني كمال، ديانا هشام، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، وكارولين عزمي.

ويذاع مسلسل أبو العروسة الجزء للثالث على شاشات التليفزيون عبر قناة dmc من السبت إلى الأربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يذاع عبر قناة dmc مصر في الساعة الحادية عشر مساء في نفس الأيام، والإعادة تكون في اليوم الثاني في الساعة الرابعة عصرا، كما يمكنك متابعة الحلقة كاملة عبر منصة شاهد الإلكترونية، قبل طرحها على قناة dmc بساعات.

ويتناول مسلسل أبو العروسة الكثير من القضايا الهامة، والتي شهدها المجتمع في الآونة الأخيرة، فناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب إمرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي