عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يضرب ألعاب دمنهور بثلاثية بكأس مصر في الدور الـ 32

سموحة
سموحة

حقق سموحة الفوز على فريق ألعاب دمنهور، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء جمع بين الفريقين في الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وانضم سموحة بالدور الـ 16 من كأس مصر لكل من: الإسماعيلي وطلائع الجيش والمقاولون العرب والبنك الأهلي وإنبي ومصر للمقاصة وكفر الشيخ والجونة وسيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني.

سموحة يضرب ألعاب دمنهور بثلاثية

تقدم سموحة عن طريق النيجيري صديق أوجولا الذي توغل من الجهة اليمنى وأطلق تسديدة في أعلى الشباك في الدقيقة 25.

وبعد 10 دقائق أضاف الغيني أيلا سيلا برأسية الهدف الثاني بعد عرضية من الجهة اليسرى عن طريق محمد عبد العاطي في الشباك في الدقيقة 35.

وغالط علي أوسكار الحارس عمر صلاح بعرضية من الجهة اليسرى سكنت الشباك مباشرة قبل 4 دقائق على نهاية اللقاء.

البطاقة الحمراء تحرم ألعاب دمنهور 

وفي الدقيقة 88 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه البديل أحمد قطب ليكمل لاعبي ألعاب دمنهور المباراة بـ 10 لاعبين.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع سجل النيجيري أبو بكر ليادي هدف سموحة الثالث من انفراد وأيدت تقنية الفيديو صحته، وانتهت المباراة بتفوق الموج الأزرق بثلاثية مقابل هدف.

تشكيل الفريقين في المباراة 

 

أعلن أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة ، عن تشكيل فريقه أمام ألعاب دمنهور، وضمت القائمة التى أعلنها سامى كلا من عمر صلاح، رجب نبيل، أحمد بيكهام، محمد نادى، محمد شكرى ، حمدى علاء، محمد كناريا، محمد عبد العاطى، عبد الكبير الوادى، صديق أوجولا، اليا سيلا .

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من الهانى سليمان، احمد حكم، شريف رضا، أحمد حمص، مهاب أشرف، حسين فيصل، أبو بكر ليادى، جيروم فيليب، والكسندر أمير عادل.

اقرأ.. استبعاد منتخب روسيا من كأس العالم 2022

فى المقابل جاءت القائمة التى أعلنها هانى العقبى المدير الفنى لألعاب دمنهور كل من عبد الله حافظ، جابر محمدى، سعد السعيد، محمد حازم، محمد عزازاى، وائل فوزى، ابراهيم عبد القوى، على أوسكار، سلامة سلامة، محمد رضا، و جلال الشرقاوى.

وفى مقاعد البدلاء مصطفى حطيبة، حمادة الغنام ، محمد  ناجح، أحمد قطب، احمد محمد على، اسلام غلاب، خميس حسنى، محمد عاطف، بالاضافة إلى رجب جمال .

تابع موقع تحيا مصر علي