عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة الشاعر بهاء الدين محمد بـ تسمم «تفاصيل»

الشاعر بهاء الدين
الشاعر بهاء الدين محمد

كشف الشاعر بهاء الدين محمد إصابته بالتسمم، صباح اليوم السبت وصدم متابعيه وجمهوره، كما طالب الجميع باتخاذ الاحتياطات الكافية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل إصابة الشاعر بهاء الدين محمد. 

إصابة بهاء الدين محمد

ونصح الشاعر بهاء الدين محمد أصدقائه ومتابعيه من خلال السوشيال ميديا، التأكد من نوعية وصلاحية الأطعمة التي يتناولونها وجاء ذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال بهاء الدين محمد في بوست نشره عبر صفحته: “فجأة حالة تسمم غريبة الحمد لله، خلي بالكم من الأكل من أي مكان مهما كان اسمه وشكله”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات التي تمنت له الشفاء.

أعمال بهاء الدين محمد

يشار أن الشاعر بهاء الدين محمد كان قد قدم عدد كبير من الأغاني المميزة، التي تعاون فيها مع كبار نجوم الفن، مثل عمرو دياب، بهاء سلطان، إيهاب توفيق، أصالة، أنغام، عاصي الحلاني، هاني شاكر، راغب علامة، إليسا، شيرين عبد الوهاب، جورج وسوف، شمس التونسية، هيثم شاكر، نانسي عجرم، وائل جسار، وآخرين.

ومن أشهر أغانيه التي قدمها وحققت نجاحا كبيرًا قالي الوداع، ضحكت، لو عشقاني، حبيبي يا عمري، بتهزر، تنسى واحدة، آه من الفراق، ومن جانبه الموسيقار هانى مهنا كان قد كشف الستار عن أغنية بصوت الفنانة التونسية الراحلة ذكرى بعنوان تبقى مين.

 

 
 
 

 

أغنية “تبقى مين” لذكرى من كلمات بهاء الدين محمد وألحان وتوزيع هانى مهنا، وطرحها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتقول كلمات الأغنية: "تبقى مين اللى أنت سبت عشانها حب سنين.. تبقى مين اللى أنت بعت وراك قلب حزين، تبقى مين اللى أنت بدموعى سقيتها كاس الغرام”.

اقرأ أيضًا

«الزعيم لقبني بـ العفريت وبشتري لعب لنفسي».. أبرز تصريحات محمد ثروت في برنامج «سهرانين»

وكان هاني مهنى أعلن عن الأغنية بعدما كشف الشاعر بهاء الدين محمد، فى أغسطس الماضي عن طرح أغنية بعنوان "متهيألك" للنجمة الراحلة ذكرى كانت قد سجلتها قبل وفاتها.

وأوضح أنه احتفظ بها برفقة الملحن أمير عبد المجيد، لافتًا إلى أن الفنانة الراحلة ذكرى غنت مذهب الأغنية فى أحد البرامج، ولديه نسخة مسجلة بصوتها للأغنية كاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي