عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات شهر رمضان 2022.. قنوات عرض «بابلو» بطولة حسن الرداد

حسن الرداد _ أرشيفية
حسن الرداد _ أرشيفية

يبحث محبي الفنان المصري حسن الرداد عن قنوات عرض مسلسله الجديد «بابلو» المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

تحيا مصر يرصد قنوات عرض مسلسل «بابلو» للفنان حسن الرداد. 

قنوات عرض مسلسل بابلو

يُعرض مسلسل «بابلو» خلال السباق الرمضاني 2022 على 4 قنوات فضائية وهم «المحور، أبو ظبي، art، osn» فضلًا عن منصة «فيو» الإلكترونية. 

أبطال مسلسل «بابلو» 

ويشارك في بطلولة مسلسل «بابلو» عدد من النجوم بجانب الفنان حسن الرداد وهم: أروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، ونهى عابدين، والمسلسل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أكشن، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

حسن الرداد يكشف حقيقة انفصاله عن إيمي

من جانبه، وصف الفنان حسن الرداد، زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، إنها تعتبر نجمة الكوميديا الأولى، نافيا صحة ما تردد من شائعات حول اعتزالها.

الفنان حسن الرداد، خلال ظهوره في برنامج "بالعربي et "، تحدث عن الشائعات التي تطارده وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وقال: "إحنا الاثنين، أكثر اثنين بيطلع عليهم شائعات ومش عارف ليه، أنا لا أقرأ ما يكتب، وأتجاهل الكلام، لكن ممكن نكون مادة خبرية، لأن الناس تحب تعرف أخباري أنا وإيمي، والشائعات لا تنقطع من قبل ما نتجوز".

أزمة حسن الرداد بسبب السعودية

وعبّر الفنان حسن الرداد عن سعادته بحفل توزيع جوائز joy awards الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، مساء الخميس 27 يناير/ كانون الثاني 2022، وشهد حضور عدد ضخم من النجوم. 

وخلال لقاء مع مجموعة MBC، وعرضته منصّة "شاهد VIP"، قال: "استقبال الناس كله حب ودفا الواحد مش حاسس بالبرد فعلا من جمال الناس وحلاوتها".

وأضاف: "والله أنا عايز أعيش هنا، الرياض دلوقتي بقت مكان استراتيجي وملتقى للنجوم في العالم كله مش بس العالم العربي، بيطلع منها أعمال فنية كبيرة وكتيرة، إلى جانب وجود نجوم عالميين وحفلات بيقدموها زي الفنان الهندي سلمان خان".

تصريحات حسن الرداد لم تنل إعجاب بعض رواد "السوشيال ميديا" في مصر وبدأوا في انتقاد قوله "عاوز أعيش فى السعودية لأنها ملتقى الفن"، ما اضطر الفنان للتوضيح.

وهاجم الفنان حسن الرداد، زوج الفنان إيمي سمير غانم، مروجي أخبار رغبته في العيش بالسعودية، واصفا إياها بأنه محرف عن سياقه.

وقال الرداد: "تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير كل هدفهم هو عمل تريند على حساب اسمي ويردده شوية عيال متخفية وراء أجهزة إلكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح".

تابع موقع تحيا مصر علي