عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ختام فعاليات أولمبياد الكليات المتخصصة بجامعة سوهاج

ختام فاعليات حفل
ختام فاعليات حفل جامعة سوهاج

اختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات أولمبياد الكليات المتخصصة "كليات التربية الرياضية" والذي نظمته الوزارة ممثلة فى الادارة المركزية للتنمية الرياضية "الادارة العامة للنشاط الطلابي" بالتعاون مع جامعة سوهاج تحت شعار " شباب جامعات الجمهورية الجديدة " في نسخته الأولي للعام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٢ .

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء ذلك خلال الفترة من ١٧ حتي ٢٠ من الشهر الجاري بمشاركة ٢٦٠ طالب وطالبة يمثلون ٢٤ كلية تربية رياضية بــ ١٢ جامعة حكومية تحت رعاية أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اللواء مصطفي الفقي محافظ سوهاج ، مصطفي عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج .

حفل ختام أولمبياد الكليات 

شهد حفل ختام الفعاليات مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، عمرو حداد نائباً عن وزير الشباب والرياضة، أحمد عبد ربه مدير عام ادارة النشاط الطلابي بالوزارة ورؤساء الوفود المشاركة، ولفيف من قيادات الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وقيادات مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة .

 
 

 

الوفود المشاركة في الحفل الختامي 

وفي بداية الإحتفالية ألقى مصطفى عبد الخالق كلمة ترحيب بجميع الوفود المشاركة في الأولمبياد، موجهاً شكره لوزير الشباب والرياضة ووزير التعليم العالي والبحث العلمي لدعمهما الكبير والمستمر للجامعة في كافة الأنشطة، ورعايتهما الكاملة لفعاليات الأولمبياد، مثمناً دور القيادة السياسية في اهتمامها بفئة الشباب بإعتبارهم أمل مصر وحاضرها ومستقبلها.

 
 

 

وفي كلمته نقل عمرو حداد، شكر وزير الشباب والرياضة لإدارة الجامعة، على حسن التنظيم والاستقبال منذ بدء الفعاليات حتى نهايتها، مشيراً إلى أن الملتقى كان بهدف توطيد أواصر العلاقة والمحبة ونشر قيمة الرياضة والتسامح بين شباب الجامعات.

اقرأ.. أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم 2022

اشتمل الحفل علي تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الجامعة والوزارة وتسليم الكؤوس والميداليات للجامعات والكليات الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وعلي عدد من الفقرات الغنائية والاستعراضية من أداء فريق الموسيقى العربية بقصر ثقافة أسيوط .

تابع موقع تحيا مصر علي