عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب طارق تهامي بمناسبة عيد الأم: «عيدك في جنة الخلد يا أمي»

تحيا مصر

وجه النائب طارق تهامي، عضو مجلس الشيوخ، تحية تقدير وتهنئة لكل أم مصرية بمناسبة عيدها، مضيفا” «أمى» الحبيبة..تعيشين فى جنة الخلد منذ ثمانية أعوام، تاركة وراءك دعاء يكفينى حتى ألحق بك على خير”.

تحيا مصر 

النائب طارق التهامي في عيد الأم «عيدك في الجنة يا أمي »

وتابع عضو مجلس الشيوخ، طارق تهامي،عبر صفحته الرسمية فيسبوك ” ولكننى أود أن أصارحك، بأننى لا أشعر بطعم الدنيا بدونك، واعذرينى لأن رائحة الذكريات معك تبكينى، ويبقى قلبى بالوجع مكلوما، فأظل دامعا حتى أغوص فى ماكينة الحياة التى لا تنتهى.

 يذكر أن السيدة انتصار السيسي، توجههت بالتهنئة للأم المصرية بمناسبة عيدها اليوم والذي يوافق يوم 21 من مارس من كل عام ، مضيفة أن الأم  هي المعلم الأول للأخلاق والمبادئ، وبر غم كل التحديات، تظل الأم المصرية نموذج يحتذى به، كبطلة وشخصية محاربة من أجل ألاسرة،حيث تقدمت السيدة انتصار السيسي بتحية فخر وتقدير إلى كل أم، فهي المعلم الأول للأخلاق والمبادئ، والمثل الأعلى، ومنارة الحب والحنان.

كما تقدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بأرق التهاني للأم المصرية بمناسبة عيد الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام، مؤكدة   أن الأم المصرية تحملت  الكثير من الصعاب وضربت المثل في التفاني والتضحية من أجل الوطن، وتقدم كل يوم أبناءها شهداء في مواجهة أعداء الوطن والحياة.

وتقدمت التنسيقية بتهنئة خاصة إلى أمهات الشهداء الأبطال من القوات المسلحة والشرطة المصرية، وأكد أعضاء التنسيقية أن أمهات الشهداء أمهاتنا جميعا.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي