عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. تامر عاشور يحكي عن صداقته مع عامر منيب وعمله مع محمد فؤاد

تحيا مصر

حل اليوم نجم الغناء المصري تامر عاشور في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc بداية من الساعة 11 مساءًا؛ ليتكلم عن تفاصيل في حياته لأول مرة يخرحها على شاشة التليفزيون.

تحيا مصر يرصد استضافت برنامج صاحبة السعادة للفنان تامر عاشور على قناة dmc

تامر عاشور يتحدث عن بدايته الفنية

تحدث تامر عاشور عن صداقته المقربة مع الفنان الراحل عامر منيب، والذي لحن له عدد من الأغاني من بينها أغاني فيلم الغواص، وأغنية ثانية واحدة، التي أنتشرت فيما بعد بصوت تامر عاشور نفسه، وتحدث عن عمله مع الفنان محمد فؤاد وتلحين أغنيته طيب طيب.

وأشار تامر عاشور أنه لم يكن قد بدأ احتراف الغناء وقتها، وتم تسريب عدد من الأغاني بصوته وهو يؤديها للمطربين بعد تلحينها، وكان من بينها أغنية ذكريات كدابة التي عرفت الجمهور عليه.

تامر عاشور يحكي عن نشأته

ولد تامر عاشور في حي السيدة زينب، وكان يعزف في فترة مراهقته آلة الأورج في مركز الشباب القريب منه، وكان يعزف في الأفراح، وقال: "كنت ببقى موجود في أي مكان فيه مزيكا"، وصرح أنه عزف وراء المطرب دياب وهو صغير، وبدأ الغناء عندما كان يغني كورال وراء المطربين وهو يعزف أغانيهم في الأفراح وغيرها من الحفلات.

وذكر تامر عاشور أنه تم فصله من كلية التربية الموسيقية لأنه لا يحضر؛ بسبب عمله في الحفلات التي كانت تنتهي متأخر، وذكر أنه كان ينام الساعة 6 الصبح.

تامر عاشور: "الناس بتميل للأغاني الحزينة"

أكد تامر عاشور في بداية الحلقة أن أغانيه لا تعكس واقع يعيشه أو أحاسيس يشعر بها، ولكنه يعتمد هذا اللون من الغناء لأن الجمهور يفضله، ويبقى في الذاكرة رغم مرور السنوات، وقال عاشور: " انا مش مجروح، لكن دا خط أنا ماسكه ولازم أجيب آخره"، ووصفته إسعاد يونس بالـ خبيث؛ لأنه يغني أغاني فيها الكثير من الدراما لتبقى في أذهان الجمهور لمدة طويلة، ويتناقلها المستمعين فتنجح نجاح سريع وطويل الأمد، ووافقها عاشور على ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي