عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري: «بتحسد دايما.. والراجل بيحب الست الجريئة»

عبير صبري
عبير صبري

حلت الفنانة عبير صبري ضيفة على برنامج «مصر جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة etc، وتحدثت من خلاله عن خوفها من الحسد وكيف تعرفت على زوجها.

تحيا مصر يرصد تصريحات عبير صبري خلال برنامج etc 

كشفت عبير صبري عن معاناتها مع الحسد، فقالت: «بتحسد طول الوقت، وأؤمن تمامًا بالحسد، لأن الرسول عليه الصلاة والسلام كان بيقول كل صاحب نعمة محسود، وفيه ناس بتحسد عن قصد والبعض بيحسد دون من غير ما يحس».

واستكملت: «البعض يتفنن الأذى والنفس البشرية مليئة بالخبايا، وليس هناك خطأ في ذكر اسم الله على النعم».

عبير صبري تتحدث عن زوجها

وتحدثت عبير صبري عن سبب زواجها من أيمن البياع، فقالت: «اتجوزت أيمن عشان تقيل وعاقل وعميق»، مشيرة إلى أنه الرجل يظهر عليه عدم حبه للمرأة لجريئة، لكنه في الحقيقة يحبها

وأستكملت صبري حديثها: «كنت مترددة في الجواز لمدة سنة ونصف، وبعدها اتجوزنا وأفكاري بدأت تتغير اتجاه وحبيته وأعجبت بشخصيته لأنه راكز وتقيل وعاقل وعميق وكتوم وفي صفات حلوة كتير، ولقيت نفسي مش عاوزة أكبر وأنا لوحدي محتاجة قبل ما أكبر يدخل حياتي حد مناسب، وفي الأول والآخر نصيب».

وأشارت عبير صبري أنها تتخذ رأي زوجها في أي عمل فني لها، مؤكدة أن الزوج لم يغير حياتها كثيرا بسبب وجود زوجها بشكل مستمر في دبي، ولكن في هذه الآونة يسعى للحصول على الجنسية المصرية للعيش معها في مصر.

عبير صبري في مسلسلات رمضان 2022

من ناحية اخرى، شاركة الفنانة عبير صبري في السابق الرمضاني 2022 بمسلسل «نيوترن»، بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد كيلاني، محمود حافظ، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المنتظر أن يجرى عرضه على قنوات « on، الحياة، cbc، المحور، القناة الأولى المصرية».

وتدور أحداث المسلسل حول يارا الكردي التي تجسد دورها الفنانة ريهام حجاج، وتعمل كضابط بحري وتضطر إلى ترك عملها بأمر من زوجها الذي يجعلها تنعزل عن كل العالم بسبب غيرته الشديدة عليها، وتتعرض إلى حادث مفاجيء يكون السبب في انقلاب حياتها رأسا على عقب، ومن المقرر أن يشهد نجاح مختلف خاصة وأنه عودة للفنان توفيق عبد الحميد بعد غياب.

تابع موقع تحيا مصر علي