عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين تعاني من إضطراب نفسي في مسلسل «إنحراف»

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

تشارك الفنانة رانيا محمود ياسين في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل «انحراف» بدور مختلف وغير متوقع، وذلك بعد تأجيل مسلسلها «حكم نهائي» الذي كان من المقرر أن تخوض به هذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دور رانيا محمود ياسين في السباق الرمضاني 2022

‎وتجسد رانيا شخصية امرأة أرستقراطية، تعاني من أحد الاضطرابات النفسية، وسبق وأن صرحت رانيا أنها سعيده بالمشاركة في هذا العمل في السباق الرمضاني بعد تأجيل تصوير مسلسل "حكم نهائي" للمخرج وائل فهمى عبد الحميد وخروجه من السباق الرمضاني ، موضحة أنها لا تعرف اي معلومات عن استكمال العمل مرة أخري.

 

تفاصيل مسلسل انحراف 

مسلسل انحراف من بطولة الفنانة روجينا، الفنان أحمد صفوت ومحمد لطفي وويزو وسميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين وعدد من النجوم الكبار، وشارك في كتابة السيناريو مصطفى شهيب ويخرجه رؤوف عبد العزيز، ومن المقرر عرضه على قناة النهار والنهار دراما وروتانا دراما ومنصة فيو الرقمية، بدون فواصل إعلانية، وسيحظى العمل بنجاح مختلف إذ أنه يسلط الضوء على قضايا هامة وحقيقية.

الجدير بالذكر أنه تكتم عدد كبير من أبطال مسلسل «انحراف»، عن التصريح بأي تفاصيل خاصة عن العمل، ولم يبدأ الترويج له كبقية الأعمال إلا في الأيام القليلة الماضية وكانت رانيا محمود ياسين أول المروجين له.

البرومو الرسمي لمسلسلات رمضان 2022

ظهر الفنان أحمد فؤاد سليم في البرومو الدعائي الأول لمسلسل «انحراف»، بمفرده، وهو ذاهبا لأحد مراكز الشرطة وعلى قميصة آثار دم في يديه سكينة، وعلى وجه علامات الحسرة والندم، وفي نهاية البرومو يعترف قائلا: «أنا قتلت مراتي».

وأوضح البرومو أن المسلسل يناقش مجموعة من القضايا الحقيقة، والتي من بينهم قضايا قتل الزوج لزوجته التي أحدثت ضجة عريمة خلال الفترة القلية الماضية، وكانت العنوان الأساسي للقضايا الإجرامية على المواقع الإخبارية.

تابع موقع تحيا مصر علي