عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج علي عبد الخالق يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية

المخرج علي عبد الخالق
المخرج علي عبد الخالق

أعلن المخرج علي عبد الخالق إصابته بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرا إلى أن الفيروس لا يريد مفارقته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إصابة المخرج علي عبد الخالق بفيروس كورونا 

كتب المخرج علي عبد الخالق عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «يبدو أن كورونا أحبتني فهي لا تريد أن تفارقني لنا الله».

وكان قد أصيب المخرج علي عبد الخالق بفيروس كورونا من قبل في نهاية فبراير المنقضي، وفقا لما أعلنه ابن أخيه أحمد عبد الخالق فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أرجو الدعاء.. عمي حبيبي إيجابي كورونا».

معلومات حول المخرج علي عبد الخالق

تعد أشهر أفلام المخرج علي عبد الخالق الفيلم التسجيلي «أنشودة الوداع» الذي حصل على العديد من الجوائز الدولية من مهرجانات الأفلام التسجيلية والقصيرة ومنها الجائزة الثانية من مهرجان «ليبزج» السينمائي بألمانيا، كما حصل فيلمه «السويس مدينتي» على الجائزة الأولى من مهرجان وزارة الثقافة الأول للأفلام التسجيلية عام 1970.

أما عن آخر أعمال فكانت مسلسل البوابة الثانية عام 2009، من بطولة نبيلة عبيد، أحمد ماهر، عزة بهاء، هشام عبد الحميد، كارمن لبس، وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف كوثر مصطفى ومحمد عبد الخالق.

أحمد حلاوة أبرز المهددين بفيروس كورونا

على نفس السياق يعد الفنان أحمد حلاوة من أبرز النجوم المهددين بفيرس كورونا المستجد، وجاء نص إصابته على الصفحة الرسمية لحساب نجله عبر موقع فيسبوك، اذ قال: “الرجاء الدعاء لوالدي د. أحمد حلاوة .. حالة كورونا متأخرة.. أرجة جميع أحباءه الدعاء له بالشفاء العاجل”.

وبعدها نشرت ابنته منشور عبر حساب والدها أحمد حلاوة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة على تدهور حالته ونقله للمستشفى، قالت فيه: «نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لإنشغالنا مع الوالد .. الحالة مازالت حرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الإستمرار في الدعاء .. هبة حلاوة».

وخرج حلاوة ليطئمن الجمهور حول حالته الصحية في فيديو بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ««إلى كل حبايبي، وكل أصدقائي اللي سألوا عني أو مسألوش، اتمنى ألاأرى مكروه في حد، وربنا يكفيكم شر المرض، الحمدلله ربنا نجاني، وقومت بالسلامة من المرض المخيف ده، ولكن في بعض الحاجات لسة بنعالجها، اتطمنوا أنا بخير، خليها على الله، ولو كنت هقابل ربنا مفيش مشكلة خالص، دعواتكم في الدنيا جائزة وفي الآخرة جائزة، مشوفش فيكم حاجة وحشة».

تابع موقع تحيا مصر علي