عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهذه الطريقة كشفت حلا شيحة حقيقة خلعها الحجاب

حلا شيحة
حلا شيحة

كشفت الفنانة حلا شيحة حقيقة خلعها الحجاب بطريقة غير مباشرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري.

تحيا مصر يرصد يرصد حقيقة خلع حلا شيحة للحجاب 

نشرت حلا شيحة في البداية صورة لها مرتدية الحجاب عبر موقع انستجرام، لتسأل من خلالها متابعيها حول استعداداتهم لاستقبال شهر رمضان 2022، وكان من بين الاجابات إحدى المتابعات تمدح حلا شيحة بالحجاب، لترد عليها الفنانة قائلة: «الحجاب شرف، يا رب أنا بحاول وأنت تقبل».

 
 

حلا شيحة تثير الجدل حول الحجاب

وكانت نشرت حلا شيحة صورة لفتاة بشعرها في حضن والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعدما نشرت الصورة بدقائق قليلة، انهالت تعليقات الجمهور عليها بالتساؤل حول حقيقة خلعها الحجاب، وبدأ البعض يطلب منها الخروج عن صمتها والرد على تلك الشائعات، ورجح البعض أن هذه الصورة تعود لابنتها الصغيرة مع جدتها ووالدة حلا شيحة.

وسبق وأن أثارت أيام أيضا لنفس الأمر، بعد ظهورها في دبي بدون حجاب، ضمن عرض فيلمها القصير “أثل”، ولكن تبين أنها شاركت في فيلم أثل بعد عودتها من الاعتزال العام الماضي، وتدور أحداث الفيلم حول الشاعر طرفة وسلمى مقدمة برامج شهيرة التي تم اختيارها لتقديم برنامج عن الشاعر طرفة بن العبد.

رسالة حلا شيحة لوالدتها في عيد الام

وكانت وجهت حلا شيحة لوالدتها في عيد الام، فكتبت: «حبيبتي يا أمي الحنان كله والعزوة والسند الجميل والطيبة النادرة والحكمة والصبر علينا، عمرك أبدا ما اتعصبتي علينا ودايمًا تحتوينا وعمري ما خفت اتكلم معاكي وأحكي لك دايمًا جميلة حتى في زعلك، متفهمة ولو كلمة مش عجباكي تكتفي برد محايد، بتحبي الضحك ودمك خفيف، كرمك لما حد يزورك واستقبالك وروحك الجميلة.. ربنا يخليكي لينا ويسع قلبك دايمًا».

وقالت حلا شيحة في يوم المرأة العالمي: «حابة أوجه رسالة لكل أم.. كوني فخورة إنك أُم وإنك قادرة، إنك تحققي المستحيل مهما كانت ظروف الحياة، خليكي دايماً متفائلة وقوية مهما حصل.. الأمومة أغلى من أي حاجة.. ولادنا محتاجنا في حياتهم بالحب والحنان والاحتواء في زمن بقي أصعب من اللي قبله».

واستكملت حديثها: «اعملي حاجة بتحبيها وحبي نفسك أولا، وربي أولادك على الأخلاق والقيم الجميلة مهما اتريقوا أو قالوا أو عملوا العكس».

 

تابع موقع تحيا مصر علي