عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا وفيفي عبده مخادعتان في البرومو الدعائي لمسلسل «شغل عالي»

فيفي عبده وشيرين
فيفي عبده وشيرين رضا

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «شغل عالي»، البرومو الرسمي للعمل المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2022، ويخوض بطولته كل من الفنانة شيرين رضا بجانب الراقصة فيفي عبده.

تحيا مصر يرصد تفاصيل البرومو الدعائي لمسلسل شغل عالي 

سيطر على البرومو الرسمي لمسلسل «شغل عالي» بطلتي العمل شيرين رضا وفيفي عبده، والفنان بيومي فؤاد، وعكس البرومو قصة العمل التي تدور حول محاولة فيفي عبده وشيرين رضا في خداع الرجال.

 

سبق وشاركت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اول فيديو ترويجي لمسلسل «شغل عالي»، ظهر به كل من فيفي عبده وشيرين رضا وهما يشوقان الجمهور للعمل في رمضان 2022.

مسلسل شغل عالي

يشارك في بطولة المسلسل كلا من فيفي عبدة، شيرين رضا، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وعدد أخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بين فيفي وشيرين وبعض المواقف التي يواجهونها ويتم حلها بطريقة كوميدية.

وخرج العمل بدويتو الغنائي لفنانة شيرين رضا وفيفي عبده، والتي حققت نجاحات ساحقة لم تكن متوقعة، تصدرت من خلاله شيرين رضا مؤشرات الاكثر بحثا عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما حققت الغنية أكثر من 30 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

القنوات الناقلة لمسلسل شغل عالي

ومن المقرر طرح مسلسل «شغل عالي» ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 عبر قناة النهار، وسيعلن عن مواعيد عرض العمل خلال الفترة القليلة المقبلة مع اقتراب شهر رمضان الكريم، كما من المقرر أن يعرض أيضا بدون فواصل إعلانية عبر منصة شاهد الالكترونية أو منصة watch it.

من ناحية اخرى، شاركت شيرين رضا في فيلم قمر 14 الذي تدور أحداثه حول عدة أشخاص يمرون بقصة حب، ولكلا منهما قصة مختلفة عن الآخر، ويعانون خلال أحداث العمل وتحدث العديد من الأحداث المثيرة، التي تجعلهم يمرون بظروف عصيبة، ولكنهم يجتمعون على أمرًا واحدًا فقط وهو الحب.

والعمل من بطولة الفنان خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد مالك، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، خالد أنور، أحمد حاتم، غادة عادل، أسماء أبو اليزيد وآخرون، وهو من تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، إنتاج أحمد السبكي. 

تابع موقع تحيا مصر علي